لم يتدخل العرب قبل دخول الروس لكن خاشقجي يغرد: انتظروا ردا عربيا سريعا على التدخل الروسي في سوريا

3

علق الكاتب السعودي جمال خاشقجي والمقرب من دوائر صنع القرار على الضربات الجوية الروسية في سوريا قائلاً ” إن ردا سريعا على التدخل الروسي في سوريا سيتم من قبل العرب”.

 

قال خاشقجي في سلسلة تغريدات على صفحته موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: يجب أن تعتبر الدول العربية والإسلامية التدخل الروسي العسكري ضد الشعب السوري “عدوانا صريحا” فتدينه وتسعى لوقفه وتشكيل رأي عام ضده”.

 

وأضاف “نفس خونة اليسار الذين برروا قبل 30 عاما الغزو الروسي لأفغانستان يكررون قولهم السمج هم ومن ورث خيانتهم لتبرير اعتداء الروس ع الشعب السوري” حسب تغريدته.

 

“خاشقجي” أكد للمرة الثانية أن الرد على التدخل الروسي في سوريا، ولكن التحدي كبير نظرا لقلة ما وصفهم بـ “الحلفاء الصادقين”.

 

رئيس النظام السوري بشار الأسد منذ أربع سنوات ونصف يقتل أبناء شعبه ولا أحد يحرك ساكنا سوى التصريحات الاعلامية التي تخرج من هنا وهناك دون أن يلمس الشعب السوري شيء ملموس على أرض الواقع لا سيما وان السوريين باتوا يا ما تحت الأرض موتى أو فوق الأرض مهجرين إلى دول الجوار العربي أو الاتحاد الاوروبي هربا من بطش الأسد وحلفاءه الإيرانيين والروس.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. حميد سالم - رومانيا يقول

    عضلاتكم على اليمن والشيعة في البحرين فقط، أنتم أضعف من الدجاجة.

  2. يوسف الخالدي يقول

    اتوقع لهذا السفاح البلطجي بوتين رئيس بلاد المافيات المجرمه أن ينتحر أو يقتل لقد ضحك عليه المجوس الفرس وورطوه في بلاد العرب ولكن هيهات أن يتحمل بأس العرب .

  3. حلم يقول

    العرب اقذر من يتحدوا……………خلهم مطية للكلب اوباما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.