إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

معجبو عساف يتراجعون وغيرة الفتيات تلاحق “ملابس ومكياج” خطيبته

شهدت صفحة الفنان الفلسطيني محمد عساف على موقع فيس بوك تراجعاً حاداً في عدد المعجبات، بدأ مساء أمس بعد أن أعلن عساف خبر خطوبته على المذيعة الفلسطينية المقيمة في مدينة رام الله لينا القيشاوي.

 

وأثار خبر خطوبة محبوب العرب الحاصل على لقب آراب أيدول في موسمه الثاني، غيرة الفتيات الحالمات بعساف فتى أحلامهن.

 

وانهالت التعليقات من الفتيات على خطيبته وطريقة لباسها ووضعها للماكياج ومدى التزامها وتدينها، بعد نشر عساف عبر صفحته الرسمية في فيس بوك صورة تجمعه بخطيبته القيشاوي.

 

كما ضجت الصفحة بالتعليقات التي تبارك للخطيبين.

 

وكان عساف كتب خبر خطبته عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك”، قائلا “عذراً فلسطين وَيَا قدس اعذرينا، ما تزوجنا الا تطبيقاً لسنة نبينا، أحبائي أهلي جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كإبن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي، أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى الى قلبي، فهم أهلي و سندي وأكثر من مجرد جمهور. أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم و ثقتكم، عقبال عند الجميع”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد