إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الفنان هيثم محمد يتعاطى الهروين

 

ألقت أجهزة الأمن المصري القبض على الممثل الشاب هيثم محمد، وبحوزته 8 غرامات من الهيروين بقصد التعاطي، وذلك أثناء وجوده في سيارته مع اثنين من أصدقائه.

 

وكان المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة بدر، قد اشتبه في المتهمين، وبعد تفتيش السيارة عثر على الهيروين، فتم اقتيادهم إلى قسم شرطة بدر، وتحرير محضراً بالواقعة، ومحمد ما زال موقوفاً على ذمة القضية التي من الممكن أن تودي به إلى السجن.

 

وفاجأ هذا الخبر الوسط الفني لا سيما وأن الشاب عُرف بأدواره البريئة إذ كان أول ظهور تلفزيوني له عام 1994 وهو طفل في مسلسل “قيس وليلى” من ثم اشترك في ثلاثة أعمال أخرى في عام 1995 هي “عظيمة يا ست”، ومسلسل “ألف ليلة وليلة وعلي بابا والأربعين حرامي” ومسلسل “حكايات مجنونة” ثم شارك في مسلسل “يوميات ونيس” في جزئه الخامس وشارك في الكثير من الأعمال من أهمها “مبروك جالك قلق” و”المصراوية” وغيرها من الأعمال فحقق شهرة ونجومية كبيرة منذ عام 2000 حتى أن بعض زملائه لقبه بـ”فارس الجيل” الذي ينتظره المستقبل الكبير.

 

وتزوج الشاب منذ سنوات عدة من فتاة من خارج الوسط الفني وكانت حياته الأسرية مستقرة إلا أنها تخللتها بعض الأزمات في الأشهر السابقة من دون تبيان الأسباب.

 

ولم تكن واقعة القبض على الممثل الشاب هي الأولى التي ربطت اسمه بتعاطي المخدرات حيث نشرت بعض الأخبار خلال السنوات الماضية عن تعاطيه مخدر الحشيش بأماكن تصوير الأعمال التي يشارك في بطولتها إلا أنه خرج ونفى هذه الأخبار.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد