أحمد منصور: “الصهاينة” هم الذين يحكمون مصر وهذا هو الدليل

5

 

وصف الاعلامي أحمد منصور المذيع في قناة الجزيرة القطرية النظام الحاكم في مصر بـ” الصهيوني” قائلاً “إن الصهاينة هم الذين يحكمون مصر “.

 

وعلق منصور على حادثة وصف إحدى القنوات المصرية قتلى المستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية بالشهداء قائلاً “حينما يصل الحال ببعض القنوات التليفزيونية التابعة للنظام الإنقلابى فى مصر إلى وصف القتلى الصهاينة من المستوطنين والجنود الإسرائيليين بأنهم شهداء فإن مصر أصبحت – بما لا يدع مجالا لأى شك – تحكم بنظام صهيوني يقوده عبد الفتاح السيسي الذى قدم نفسه فى الأمم المتحدة على أنه رجل العلاقات العامة للدولة الصهيونية فى المنطقة علاوة على قيامه بحصار أهل غزة وإغراق أراضيهم بمياه البحر وتدمير بيوت أهل سيناء ومزارعهم وتدمير منظومة الأمن القومي المصري لصالح إسرائيل ” وذلك في تدوينه كتبها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأضاف ” يستطيع كل مصري أن يفكر بهدوء فى كل ما قدمه السيسي منذ انقلابه على الثورة المصرية وحتى الآن من خدمات لإسرائيل ليدرك أن مصر مختطفة من عصابة صهيونية تمارس صناعة التضليل وممارسة كافة أشكال الجرائم التي تدمر مصر وشعبها لصالح إسرائيل وهذا يتطابق مع الأقوال والأفعال وما الذى بقى من مصريتهم وعروبتهم بعد تجريمهم لشعب فلسطين ومشاركتهم فى حصاره وتجويعه ووصفهم للقتلى الصهاينة بأنهم شهداء ؟”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. أ.د. بسيوني الخولي يقول

    يا سيد أحمد منصور لأنك إعلامي فإنت ترى الأمور رؤية أحادية غير منهجية مرتكزة على الضغينة والكراهية لنظام سياسي وشخوصه ، ولأنك لست مصرياُ ، فأنت لا تعرف عن مصر الكثير ، هذا حسب جنسيتك التي أشهرتها وأنت في محنة الورطة الألمانية .
    يا سيد منصور نحن نعارض النظام الإنقلابي في مصر وشخوصه وكافة تصرفاته من داخل مصر ، ولم نخف من النظام ولا من تهديداته المستمرة بالاعتقال والسجن ، ولم نهرب إلى خارج مصر ، وقلنا في مؤلفات موثقة ومتداولة عالمياً ما لم تسنطع أنت ومن معك في الجزيرة قوله ، ونحن نعلم يقيناّ تدني وسفه الإعلام المصري ووثقنا ذلك منهجياً ، ونيقن بتلاقي المصالح بين مصر وإسرائيل لظروف ومعطيات نعيها جيداً .
    ولكن لا نسمح لك ياسيد منصور أن تفتري على الحقيقة والمنهج ، فلا يمكن للصهاينة أن يحكموا مصر ، ولن يحدث ذلك مادامت السماوات والأرض ، وأأكد لك يا سيد منصور أن السفير الإسرائيلي وأعضاء البعثة الدبلوماسية والقتصلية لا يتحركون في مصر كأي يعثات أخرى لأن الشعب المصري لا يرغب في إسرائيل ولا يقبل بوجودها .
    ألفت انتباهك يا سيد منصور أن الفارق بيتتا وبينك أنك تتمنى الغلط لمن تكره وتمضغ الظلط لمن تخشى ، هل يمكن أن تنتقض النظام السياسي في قطر أو في أي دولة خليجية ، طبعاً لا يمكن ذلك لأنك تعمل وفق توجيهات المؤسسة التي تعمل بها وتعبش من رزقها ، أما نحن فنقول كلمة الحق فو وجه النظام في مصر وكذا في دول الخليج ولا نخشى في الحق لومة لائم ، لأن رقنا على من خلقتا ، فانتبه يا سيد منصور ولا تغتر !!

  2. العلماني الحر الجزائر يقول

    الكل يعرف ان مصر تسيرها اسرائيل و هذا منذ اتفاقية العار التي جعلت مصر مجرد شرطي عربي يتاجر بقضية فلسطين و غيرها من القضايا العادلة ……الفساد و الذل و الانجطاط ليس في الاعلام المصري فقط بل الطامة الكبرا ان جيش مصر هو جيش مرتزقة يسير من قبل اشخاص تسيرهم دولة الكيان الصهيوني …..و المثقف المصري انكشف حاله انه شخص يباع ويشترا بابخس الاثمان ……..الا القلة القليلة

  3. العلماني الحر الجزائر يقول

    تحية الى الاعلامي الحر احمد منصور الذي حمل العرص السيسي وعبيده المسؤولية الكبرا في قتل البشر و الحجر وكذالك حمل الاخوان مسؤولية عدم القدرة على الحكم

  4. خالد بن قاهر يقول

    أ.د. بسيوني الخولي … احمد منصور لا يعترف بالحياد وهذا منشور بلسانه على صفحته على الفيس بوك، وهو شخص منافق لا يختلف عن فيصل القاسم ، وقناة الحقيرة القطرية.

  5. العلماني الحر الجزائر يقول

    مصر كانت ولازالت تحكم من الصهاينة منذ 60 سنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.