مجتهد: رسالة تهديد من السيسي إلى السعودية: الدعم.. أو فضح الأمراء ودعم إيران وشن حملات إعلامية

0

تقرر تجميد فكرة زيارة بن عبد العزيز إلى ، بعد وصول إشارات تحفظ من أمريكا، حيث كان الطرفان قد تحدثا عن الزيارة التي كان يفترض أن تتم خلال 2015 -بحسب ما أكده المغرد السعودي -.

وأضاف في تغريداته بتويتر: “يبدو أن تطورات سوريا ليس لها علاقة بالتحفظ الأمريكي لأن النشاط الروسي في سوريا حصل بعلم وموافقة الأمريكان وبإحاطة بالتفاصيل”.

وتابع “مجتهد”: “قد يكون السبب قلق الامريكان من إتمام صفقة أسلحة سعودية روسية تتضمن منظومة الدفاع الجوي إس إس 300 و 400 التي لاترغب امريكا أن تصل للسعودية”.

وفي سياق أخر، قال المغرد السعودي إن مصادره علمت أن أرسل رسائل ابتزاز لآل سعود بسلسة إجراءات إن لم يستمر الدعم المادي لمصر رغم اعتذار السعودية بصعوبة الوضع المالي.

وأوضح أن الإجراءات شملت: “تصعيد الحملة الإعلامية المصرية ضد السعودية، دعم سياسة إيران إقليميا، فتح ملفات المخابرات المصرية عن فضائح الأمراء السعوديين”.

يشار إلى أن المغرد السعودي مجتهد هو شخصية غير معروفة إلا أنه ينقل معلومات ذات درجة عالية من المصداقية تستند عليها التقارير الصحفية الغربية، إلا أنه متهم من قبل نشطاء تويتر بتأجيج الصراعات في المملكة ومحاولة إشعال الفتن والعمالة لإيران وغيرها من التهم التي لم يثبت صحتها حتى الآن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.