السديس: ستبقى للسعودية السيادة والريادة والقيادة على الحرمين الشريفين ومن رامها بسوء سيهلك

2

قال الشيخ د. عبد الرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام إن الحملة الإعلامية الممنهجة القائمة على ترويج الأكاذيب واختلاق الوقائع ضد المملكة العربية السعودية هي محاولة يائسة من فئة بائسة للنيل من مكانتها.
وأكد السديس في خطبة الجمعة اليوم من المسجد الحرام بمكة المكرمة أن الخدمات الجُلّى التي تقدمها السعودية للحجيج هي أكبر رد على المشككين، مشيرا الى أن جهود رجال الأمن لحماية الحجيج خير شاهد على ذلك، مشددا على أن تلك الجهود يندر أن يوجد مثلها في أنحاء العالم.

وقال السديس إن بلاد الحرمين ستظل بإذن الله واحة أمن واستقرار ضد مخططات الأعداء، وستبقى قبلة الاسلام ومهوى الأفئدة، من رامها بسوء سيهلك دون مرامه، مؤكدا أن لا مجال للمزايدة على جهودها ومكانتها، ومشددا على أن المملكة ستبقى لها الريادة والقيادة والسيادة على الحرمين الشريفين.
وقال إمام وخطيب المسجد الحرام إن الأحداث التي تمر بها المنطقة العربية والاسلامية لا يجب أن تنسينا قضيتنا الكبرى (قضية فلسطين) والمسجد الأقصى وما يلفها في هذه الآونة من مآس وتعديات وانتهاكات، وحصار واقتحامات

وناشد السديس– ابراء للذمة وإعذارا للأمة – قادة الأمة الإسلامية وأصحاب القرار في العالم التصدي بكل قوة وحزم لوقف التهديدات الصهيونية والاعتداءات اللا انسانية ضد اخواننا في فلسطين.
واختتم السديس خطبته مذكّرا بإخواننا في بلاد الشام الذين طالت معاناتهم ودخلت عامها الخامس دون تحرك فاعل لإنقاذهم من آلة القتل والتدمير والتهجير في أكبر كارثة إنسانية يشهدها التاريخ المعاصر من أناس لا يرقبون في مؤمن إلاّ ولا ذمّة وأولئك المعتدون، داعيا أهل الشام توحيد الصفوف والكلمة والتوحد، وعدم الانقسام.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خالد بن قاهر يقول

    السعودية تبذل جهود جبارة ومحترفة في إدارة الحج، والدليل على ذلك أن أكثر من 1000 حاج عادوا هذة البلاد لبلدانهم على نعوش الموت ، وخلال السنوات الماضية حدث قتلى في الحج ، وقبل اسابيع سقطت رافعة ومات أكثر من 100 شخص!!! برافوا !!!

    1. الحق يقول

      خالد بن قاهر الا تومن بقضاء الله وقدرة الا نلوم الحجاج المخالفين للقوانين الحج او انك تريد طريق خاص يعمل لك حاج لحمايتهم من الاندفاع غريب امركم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.