أطل الاعلامي السوري المذيع في قناة الجزيرة في تغريدة قال فيها إن كل من خذل الشعب السوري وساعد نظام الرئيس السوري بشار الأسد، من الدول المجاورة لسوريا ستدفع الثمن.

 

وقال القاسم في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “كل من تلكأ في مساعدة الشعب السوري للتخلص من نظام الطاغية الفاشي جديًا سيدفع ثمن تلكؤه غاليًا، وكل من هادن نظام الأسد من دول الجوار سيندم”.

 

وأضاف: “العلاقات الدولية متشابكة، خذ مثلا، صحيح أنها معادية للنظام السوري، لكنها مرتبطة بعلاقات اقتصادية بالمليارات مع روسيا وإيران حليفتي النظام”.

 

وواصل الإعلامي السوري تغريداته : “قال بشار الأسد قبل أربع سنوات: إذا تألمنا سنجعل المنطقة كلها تتألم معنا. توعد ثم نفذ الوعيد، ومازال يهدد، وأمريكا سعيدة بتهديداته لنشر الفوضى”.

 

وتابع: “عندما ترى الحريق في بيت جارك لا تطمئن لمجرد أنه ليس في بيتك، فقد يصلك بسرعة، نصيحة للذين تركوا بشار الأسد وحلفاؤه يحرقون ولم يضعوا لهم حداً”.

 

وشهدت تركيا اليوم انفجار دامي راح ضحيته 86 قتيل وإصابة العشرات في عملية من العمليات التفجيرية التي تشهدها تركيا في ظل مشاركة أنقرة بالتحالف الدولي ضد داعش ومحاربته الأكراد.