السفير المصري في بنجلادش يشرح طريقة عمل “الفتة” على الهواء “فيديو”

0

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو” للسفير المصري في بنجلاديش خلال لقاء مع التليفزيون البنغالي، أدلى خلاله بتصريحات وصفوها بأنها “فضائح للسفراء المصريين بالخارج”.

 

الفيديو يظهر السفير المصري وهو يشرح طريقة عمل الفتة، وأنها تتكون من الخبز والأرز واللحم والصلصة، وذلك بعد أن سأله المذيع عن كيفية احتفال المصريين بعيد الأضحى.

 

كما استعرض السفير المصري عددًا من الأغاني المصرية التي يحبها، مثل “بلادي بلادي” وأغنية للعيد وأخرى للقاهرة، مشيرًا إلى أن مطربه المفضل هو محمد عبدالوهاب.

 

وخلال الفيديو، قال السفير المصري إن والدته هي شخصيته المفضلة، وقص حكاية لم يقصها من قبل عن والدته عندما كان طالبًا بالإعدادية، وأهدى قصيدة لها.

 

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السفير المصري فقالت صفاء عز “سفير الفتة.. حضرتك بتقول إننا بندفع ضرائب بتاخدوها تصرفوا منها على بعثات التمثيل الدبلوماسي علشان أمثال ده يمثلونا ويفضحونا على الهواء ويهزءوا أنفسهم بالشكل ده ويمرمطوا بكرامة أم الدنيا الأرض أكتر ماهي”.

 

ولكن محم ضرار أعرب عن استياءه قائلا: “والله الواحد مش عارف يضحك ولا يحزن ده دبلوماسي.. ده عنوان مصر في أكبر دولة مسلمة في العالم.. فتة.. وبلادي بلادي فاكر أمك فتحية العلم يا كلب.. والعيد فرحة طم طم طم هو ده العيد فمصر أكل وغنا”.

 

وقال أحمد حسن: “دا مش سفير دا طباخ وقاعد في مطعم وشكله جعان”, بيد أن مازن الفقي علق قائلاً: “السفير المصري في بنجلاديش 1- فقرة طبق اليوم عن طريقة عمل الفتة 2- فقرة غنائية 3- عامل فيها شاعر وفاكر نفسه أحمد شوقي”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.