بالفيديو.. السبكي “يشتم” الإبراشي: “أنت عرص وتستاهل اللي حصلك في أمريكا”

0

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي وائل الإبراشي، والمنتج السينمائي أحمد السبكي، الأحد، بسبب فيديو عرضه “الإبراشي” لفتاة تبلغ من العمر 8 سنوات تدعى “آيات” وشقيقها الأصغر، وهما يرقصان بالسلاح الأبيض “السنجة” في الشارع بمنطقة الدويقة، موضحة أنها رقصت على طريقة فيلم “عبده موتة”.

 

وشن المنتج أحمد السبكي، هجوما حادا على “الإبراشي”، مقدم برنامج “العاشرة مساءً” على شاشة “دريم 2” بعدما اتهمه بأنه السبب وراء الهجوم على أفلامه من أجل إشعال الحلقة فقط، قائلا: “العيب عليك يا وائل، العيب عليك أنت عايز تسخن الحلقة على واحد مش مربي بنته، تستاهل اللي عملوه فيك في أمريكا يا وائل”.

 

ومن جانبه عبر الإبراشي عن غضبه، قائلا: “يعني العيب مش عليك أنت؟ ماذا ننتظر من بلطجي، في ثوب منتج سينمائي”، ما دفع “السبكي” إلى الرد عليه بلفظ خارج على الهواء قائلا: “يا …..”، ليرد الإبراشي “اعتذر للمشاهدين عن هذا اللفظ، وكيف يتم ائتمان هؤلاء على السينما عندما يقول هذا اللفظ على الهواء، ولا يمكن أن نقول على مثل هذا النموذج أنه يقدم صناعة سينما”.

 

فيما انتابت الطفلة “آيات” صاحبة فيديو الرقص بـ”السنجة”، حالة من البكاء الشديد، ما دفع والدتها إلى الذهاب إليها لتهدئتها.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.