إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو طريف لأصالة يشعل “فايسبوك”.. بماذا وصفت زوجها؟

نشرت النجمة السورية أصالة على صفحتها على “فايسبوك” مقطع فيديو فكاهي، حقق انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، غنت خلاله أغنية “مبقاش أنا”.

كذلك نشرت أصالة رسالة معبرة وجميلة على صفحتها على “انستغرام”، إذ علقت على صورة تجمعها بزوجها المخرج المصري طارق العريان قائلة: “شكراً زوجي وحبيبي لأنّك استطعت أن تكون لي أباً يثق بابنته ويحب كل ما تفعل ويشجع ويوجّه بلطف ويخاصم بحب”.

وأضافت: “شكراً لأنك أهديتني نفسي وتركتني أتصرف كما أشعر، ورغم أننا نعيش في مجتمع يكاد يشك في نفسه إلّا أنك سمحت لي بأن أعلّم المحبه والكلمه الطيّبه بمنتهى الحرية فأنا أشعر تجاه العديد من الناس شعور الأم والإبنه والأخت والصديقه وأتصرّف على أساس ذلك دون خوف من تخيلات للبعض ودون حذر يحبس مشاعرنا داخل أقفاص الغربة، فالمشاعر الطيبه بين الناس والكلمة اللطيفه تفعل سحراً بإنسانيتنا التي يتدهور حالها من سيّء لأسوأ”.

وتابعت: “نحتاج كما يحتاج الفقير للخبز بعضاً من مشاعر، سأظلُّ عمري مدينة لك بقلبي وروحي وكلّي على ماوهبتني إياّه من ثقه ومحبّه واهتمام وتقدير، ويا عشقي الأوَّلُ والآخير أحبك كما أحبُّ نفسي التي أنت منقذها من بعد الله، أطال الله في عمرك ومتّعك بالصحه والتوفيق رفيقك يا عمري الذي حلا بوجودك”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد