كيف يختار الشاب الافضل له ان أحب فتاتين في نفس الوقت؟

0

نشرت احدث الدراسات الاميركية نصائح للشاب الذي يشعر بأن قلبه يجمع بين حبين لفتاتين مختلفين تماما، ويشعر بالإعجاب والحيرة بينهما، ناصحةً “اختيار من تجعلك تضحك من قلبك كثيرا من الرجال يغرمون بالشكل، والشخصية القوية أحيانا، ولكن الفتاة التي تدخل القلب حقا، هي التي تجعلك تضحك من قلبك وتسترجع ذكريات جميلة معها في كل مرة”.

ولفتت الدراسة الى ان “الاختلاف مفيد أحيانا، اذ ان البحث عن شخص يشبه لك في الشخصية والطباع جميل، ولكن أحيانا كثيرة يخلق الاختلاف نوعا من الانجذاب والفيزياء التي تعمل على جذب الأطيف المتضادة، بل وتنفر بين الأطياف المتشابهة، خلاصة القول اختر الفتاة المرحة والمجنونة التي تجعلك تختبر على شيء جديد في كل مرة تكون معها ولا تخاف من الاختلاف بينكما أبدا”.

كما نصحت الدراسة باختيار الفتاة التي تتحمل عائلتها وتتحملك ولا تركز فقط على مظهر الفتاة دون التدقيق في خلفيتها العائلية”.

واشارت الدراسة الى “محاولة أن تتخيل نفسك في المستقبل مع كل واحدة منهما، إذا لم تفلح في تخيل مستقبلك مع فتاة منهما فاعرف أنك تسير على الطريق الخاطئ، فالقلب يبدأ في إرسال إشارات رومانسية للدماغ تجعله يرسم صورة مستقبلية للفتاة التي تناسب حياتك”.

وشددت الدراسة على “اختيار الفتاة التي تعرف عنك كل عيوبك، ولا يشترط أن تقبل عيوبك، ولكن على الأقل تعرفها كلها وتحبك للدرجة التي تجعلها في محاولة مستمرة لتغييرها أو التأقلم معها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.