إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مغريبة عشرينية “متزوجة” تتعرض لاغتصاب جماعي

تعرضت سيدة متزوجة وأم لطفل في عقدها الثاني، لحادث اغتصاب جماعي، بعد اختطافها من قبل أربعة أشخاص بإقليم الحوز ضواحي مراكش المغربية .

وتعود تفاصيل هذه الجريمة، بحسب وسائل اعلام مغربية حين تعرضت ” م.أ ” لعملية اختطاف، بينما كانت متوجهة نحو مقر عملها، بإحدى الضيعات المجاورة للدوار الذي تقطن به، قبل أن يفاجئها أربع شبان، اقتادوها بالقوة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، صوب بيت مهجور، ليعمدوا على ربطها بحبل وتجريدها من ملابسها، والتناوب على اغتصابها بشكل شاذ لأزيد من ثلاثة ساعات، قبل أن يطلقوا سراحها .

وأضافت المصادر، أن الضحية وبعد أن تمكنت من الخروج من موقع اغتصابها، سقطت على الأرض بعد أن اغمي عليها، قبل أن ينقلها المارة صوب منزلها، حيث تبين أنها مصابة بجروح على مستوى الرأس والكتف، اثر مقاومتها لمغتصبيها.

واضافت المصادر تقدم زوج الضحية بشكوى لدى مصالح الدرك الملكيالمغربي ، تفيد تعرض زوجته لعملية اختطاف واغتصاب جماعي، مصحوبة بشهادة طبية تؤكد ذلك، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقاً حول القضية .

هذا وخلف الحادث جروح نفسية عميقة للضحية ولزوجها، الذي انهار باكياً أمام مصالح الدرك الملكي، بينما استنكر السكان المحليين هذا الفعل الإجرامي، وطالبوا بإلقاء القبض على الفاعلين ومحاكمتهم.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of نسمة الحرية
    نسمة الحرية يقول

    أتوجه بمناشدة لملك المغرب بعدم التسرع باعدامهم …
    وضعهم على أعمدة في ميدان عام في مدينة كبيرة وليست بقرية … ودعوة نساء المغرب للانتقام بالقاء الحجارة عليهم
    حتى يتم القضاء عليهم تماما … أكرر استعمال الحجارة فقط حتى لا ينفقوا بسرعة وسهولة …
    وعلى الذكور أن يبقوا بعيدا يشاهدون المشهد .. لعل يتعظ الوحوش منهم

  2. Avatar of joseph alexander australia
    joseph alexander australia يقول

    احسن قطع العضو الذكري علشان يحرم

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد