إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“اذا سمحنا بسقوط ثورة سوريا فسيقاتلنا الحلف الصفوي الروسي في مكة والمدينة” هذا ما قاله القرني

5

 

“متابعة- وطن”- قال الدكتور عوض القرني إنه لو تم حسم معركة مبكراً لما، كان هناك حاجة لحرب اليمن، و “لكنّا الآن نشارك في تحرير الأقصى” على حد تعبيره.

 

وأضاف القرني في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “لنعلم جميعا أننا إن سمحنا بسقوط ثورة سوريا فسيقاتلنا الحلف الصفوي الروسي في مكة والمدينة والرياض.”

 

وأشار الى أن تواصل قتل جنرالات إيران وإسرائيل يؤكد أننا أمام شعب سينتزع النصر قريبا، قائلا إن الشعب السوري والفلسطيني “لا يحتاجنا للقتال معه إنما حاجته الدعاء ثم غطاء سياسي ودعم مالي وتدريبي وإعلامي وسلاح نوعي.”

 

تغريدات جاء فيها أيضا أن “كل عاقل مخلص مطلع يعلم أن الأمر صعب جدا لكننا نعلم أيضاً أن إنتصارات أمتنا التاريخية الكبرى إنما تحققت في ظروف صعبة جدا.”

 

وانتقد القرني في تغريداته التي جاءت كلها ضمن وسم #الشام_تحدد_مستقبل_الأمة السكوت عن الجرائم التي تحدث في سوريا وفلسطين، قائلا إن الوقوف الى جانبهم يقتضيه الدين والعروبة والعقل والسياسة والمروءة والإنسانية والمصلحة والمواثيق الدولية.

 

وأردف قائلا إن عاصفة الحزم يجب أن تكون نهضة أمة، وأن يمتد نهجها إلى سوريا وفلسطين وكافة قضايا الأمة وأن يكون اليمن خطوتها الأولى فقط.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. خالد بن قاهر يقول

    أخبرنا يادعية، لماذا لا يقوم ملك السعودية بالهجوم على الأسد؟ على الأقل روسيا وأيران تدعم الأسد في محاربة خوارج العصر الدواعش الكفار الذين جعلوا العالم يكره الإسلام والمسلمين، بينما السعودية وشركائها تقتل المسلمين في اليمن، ويتآمرون مع الصهاينة على أهلنا في فلسطين في أكبر سجن مفتوح في غزة !!!

  2. saad يقول

    السعوديون يملكون نفس الهاجس الامني الاسرائيلي هو التحسس عن بعد فحاربت ايران بالعراق زمن صدام وتقاتل في سوريه وقتل الشعوب الامنه كما في اليمن وكذلك تفعل اسرائيل في شن حروبها الاستباقيه مسببين الدمار الذي يمتلك هذه الخاصيه هو نصف ميت ويبقى النصف الثاني مهدد بالموت

  3. ابومحمد العراقي يقول

    الأسد كان موجودا في السلطة منذ 15 عاما وايران كذلك وروسيا كذلك والعراق كذلك ولم يهاجموا الرياض ولا الحرمين الشريفين فلماذا يفتري هذا الشيخ على هؤلاء؟!
    الاخوان بدأوا بالثورة المسلحة وفشلوا في كل الدول والآن يريدون تشجيع الشباب للحاق بداعش والنصرة وضخ الدماء الجديدة في عروق المعارضة المسلحة في سوريا ويتشدقون بمحاربة “الحلف الصليبي” من أجل تجنيد الشباب المغفل المغرر بهم
    اذا كانت الغارات الروسية لمواقع داعش “حربا صليبية” فهل “عاصفة الحزم” التي أسفرت عن قتل وجرح نحو 5000 مرأة وطفل يمني هي “فتوحات إسلامية”؟؟!!
    كفى خداعا
    كفى كذبا
    كل المسلمين إخوة شيعة وسنة وفرس وعرب واكراد واتراك
    اذا خرخ المسلحون الوافدون من سوريا ستنتهي الحرب وتكون انتخابات وسلام

  4. ابومحمد العراقي يقول

    هذا الداعية يقول :” لو كان تم حسم معركة سوريا مبكرا نحن الآن كنا نحارب اسرائيل”
    السؤال هو: “هل سوريا كانت ولا تزال تمنعكم من محاربة اسرائيل؟!!
    كفى كذبا وخداعا يا شيخ
    انتم منذ 40 عاما تخاذلتم عن القضية الفلسطينية ودائما كانت هناك حروب وكان الحكام يقولون:” بعد هذه الحرب سنتجه لتحرير فلسطين” والآن ايضا تريدون التغرير بالشباب وترسلوهم الى سوريا لينتحروا هناك بلا جدوى

  5. ابومحمد العراقي يقول

    كل مرة يقنعوننا بأنه بعد هذه الحرب سنتجه لفلسطينحرب اليمن حرب افغانستان, حرب العراق مع إيران , حرب الكويت , حرب العراق , حرب ليبيا , حرب سوريا … كل هذه الحروب كأن الهدف منها تأجيل فلسيطن ونسيانها مع الزمن لو حررت فلسطين لما كانت كل هذه الحروب على الراجح لماذا التعامي عن هذه الحقيقة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد