السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةعربيكابرلماني بحريني يلجم الإيرانيين: "لقد قتلتم عربا أكثر من الأعداد التي قتلتها...

برلماني بحريني يلجم الإيرانيين: “لقد قتلتم عربا أكثر من الأعداد التي قتلتها إسرائيل”

 

قال البرلماني البحريني السابق، ناصر الفضالة، إن إيران تقوم بدور إرهابي بشع وقاتل للسنة في العالم العربي، وأنها تفوقت في قتل العرب علي إسرائيل.

 

وأضاف الفضالة في تغريدة له علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “ايران تقوم بدور ارهابي بشع وقاتل في العالم العربي بقتلها عشرات الآلاف من السنة في العراق و سوريا واليمن وتفوقت على القتل الصهيوني”.

 

وتابع “من الخطأ الاعتقاد بأن هناك مد ايراني ينتشر ويؤثر، بل ان الحقيقة المرة أنه يوجد تراجع في العقل و الوعي العربي!”.

 

واختتم البرلماني البحريني تغريداته بـ “إيران تشارك الأمريكان والروس والصهاينة في إبادة الشعوب العربية التي تسعى للتحرر من الطواغيت! يحدث ذلك تحت شعار نصرة المستضعفين، المدلس”.

 

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. إلى خالد بن قاهر بل أنت فاسد بن عاهر أو بن داشر أو بن فاجر ياسافل يامنحط ياساقط لاتتكلم على أسيادك يارافضي يانجس ياحقير يامسخ ياحثالة قبحك الله وسود الله وجهك نجس خبيث حقير نكرة أنت وأسيادك المجوس الصفوين عباد النار

  2. كل ما تقوله صحيح لكن من يسمع ومن يعيد لا احد سيسمع ولا احد يرد الكل مشغول بما ابتلاه به الله من بلوى لكثرة حقدهم وحبهم للدنيا ولأنفسهم أولهم الكويت رضيت بي ايران بديلا عن صدام وشاركت بقتل وتشريد الشعب العراقي ليىس لان صدام احتل الكويت انما لطمس اثار جرائمهم بحق الاسرى من اهل الكويت ستكون لهم ايران شوكة في حناجرهم لانهم ظلموا اكثر مما ظلم صدام ولا يختلف الحال عنه في باقي دول الخليج سيذيقهم الله مر العذاب لصمتهم عن الحق

التعليقات مغلقة.

أحدث الأخبار

منوعات