إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وزير خارجية البحرين: سعود الفيصل كان وزير خارجيتنا و”ليس” خارجية السعودية

1

 

خرج وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة ليستذكر مواقف نظيره الأمير سعود الفيصل الراحل قائلاً ”  إنه لن ينسى أبدا مواقف ومدرسة سعود الفيصل “.

 

وأضاف آل خليفة قائلاً ” علاقتي الشخصية مع الراحل الأمير سعود الفيصل شيء لن أنساه.. توجيهاته وقربي منه. تعلمت منه الكثير.. رأيت منه المحبة والأخوة والصبر والجلد.. شيء غير معقول.. وذكرى طيبة لن أنساها من هذا الرجل، وسأتذكره ما حييت “.

 

وتابع ” أن الدور الذي قام به الأمير سعود الفيصل في أحداث البحرين عام 2011 لا يمكن أن ينسى إطلاقا “. وفق ما نقلت عنه صحيفة الشرق

 

وأضاف: «لن أنسى الدور الذي قام به والدول التي زارها إبان اضطرابات 2011، وحينما كنت أجد صعوبة في التواصل نتيجة الصورة الذهنية التي تولدت عن البحرين في تلك الأحداث، كان يذهب هو إلى كثير من العالم لشرح موقف البحرين. لن أنسى زيارته لمملكة البحرين واجتماعه مع جلالة الملك، ولا أنسى مكالماته الهاتفية لي ليلا وفجرا للتنسيق معي.. أكون مقصرا في حقه إذا لم أقل إنه كان بالفعل .. وأقول ذلك من قلبي، فقد كانت فترة صعبة تعلمت فيها، ولن أنساه حقيقة».

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خالد بن قاهر يقول

    فعلاً كان رئيس العصابة يادبدوب، وأتنم مجرد طراطير وراء آل سلول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد