إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“01027277966” صاحب الرقم السابق هدد السيسي ووزير دفاعه ورئيس أركانه

1

خرج الاعلامي المصري ليعلن على الهواء مباشرة عن أن هناك رقم هاتف هدد صاحبه رئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع الفرق أول صدقي صبحي ورئيس الأركان محمود حجازي-حسب قوله- متهما صاحب رقم هاتف “01027277966” بالعمالة والخيانة والجاسوسية.

 

موسى قدم في برنامجه “برلمان المستقبل” المذاع على قناة “صدى البلد”، بلاغًا على الهواء ضد صاحب الرقم 01027277966، مطالبًا السلطات المصرية بالاسراع في القبض عليه، ومحاسبته ليكون عبرة.

 

يبدو أن موسى نسى أن هناك أجهزة مختصة في هذا الامر ودوائر تكون مهمتها متابعة كل التحركات المشبوهة حتى أرقام هواتف المسؤولين الكبار التي لا أحد يعلم عنها شيء وغالبا لا يحمل المسؤولين الكبار هواتفهم الشخصية معهم وإذا ما جرى وان اصطحب المسؤول هاتفه فإنه يكون مرتبط بجهات رقابية بالدولة لمتابعة الاتصالات الواردة التي تجري وليس كما يقول موسى الذي يحاول الاستخفاف بعقول المصريين من خلال تصريحاته.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. قسص نتاع يقول

    ليش مقهور يا ابن العاهرة كس اختك و اخت السيسي الخسيسي انت و السيسي تحت حذاء الطرش الاماراتين. العالم كلة ضد السيسي و انا ضد السيسي واتمني ان يقتل خلال ساعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد