إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. عكاشة يحشر “المقاطعين” للانتخابات في النار مع الكفار ويصفهم بـ”البهايم”

0

انتقد الإعلامي توفيق عكاشة، عزوف الشعب المصري، في اليوم الأول للانتخابات عن التصويت، قائلاً: “ما حدث في الانتخابات البرلمانية فضيحة بكل المقاييس، وهذه هي المرة الأولى في تاريخ شعوب الأرض التي أطلقت ثورات ثم جاءت لها الثورات باستحقاقات ولم تشارك الشعوب في استحقاقاتها”.

 

وأضاف عكاشة أمس الأحد، في برنامج “مصر اليوم” على شاشة “الفراعين”: “من نزل اليوم في الانتخابات البرلمانية من أسوان إلى الإسكندرية نزلوا بسبب قناة الفراعين، لأنها القناة الوحيدة التي تعمل على أهمية هذا الاستحقاق وتوضح خطورته”.

 

وتابع: “الدور الذي الإعلام قبل الانتخابات البرلمانية بغباء شديد، إذ هم من أهبطوا همة المصريين في الاشتراك بالانتخابات البرلمانية”.

 

كما ووصف عكاشة عزوف الناخبين بـ”البهايم”، وشاور على معدته قائلا “علشان عقلهم هنا”.

 

وأضاف “ربنا قال للشعب هبعتلك ناس أسواء منك في الفهم ومنها بعت لنا رئيس الوزراء وطاقم الوزراء الموجود ورئيس البنك المركزي”.

 

وتابع عكاشة: “الشعب استغل الهدية التي أعطاها له الله وهي “عقله” بعدم تشغيله، لذلك سوف يحل عليك وعد الحق وينتهي بك الأمر بإنك سوف تحشر مع الكافرين في النار”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد