إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تقرير مصور.. هذا هو هدف داعش “الأسمى”.. وبحلول “2025” ستحل المعركة الأخيرة بين “الخير والشر”

2

بثّ تلفزيون “سي بي ان” تقريراً خاصاً كشف فيه عن احد اهم الاهداف التي يعمل تنظيم “داعش” من اجل تحقيقها وهي “احتلال العاصمة الايطالية ”.

 

ويشير التقرير الى ان هذه الخطوة يعتبرها “داعش” بالغة الاهمية، وهي ستكون مقدمة لمعركة “هرمجدون” وموعدها عام 2025 حيث المعركة بين الخير والشر “المسلمون وغير المسلمين وفق مفهوم “داعش”. ولم يكتف التقرير بهذا القدر من المعلومات، اذ ستكون اسرائيل والسعودية وايران على خارطة غزوات التنظيم الارهابي.

 

ووفق التقرير ايضاً، فإن الداعشيين يعتزمون احتلال روما عبر موجات النازحين الذين يضمّون في صفوفهم من التنظيم الارهابي جاهزون لتحقيق “الهدف الاسمى”، حيث ينوون ايضاً احتلال الفاتيكان وقطع رأس البابا وكبار الكرادلة في عاصمة الكثلكة مباشرة على الهواء لتدمير عزيمة وثقة المسيحيين.

 

مخطط داعشي بامتياز، يبقى محط بين من يسخر منه ومن يأخذه على محمل الجدّ، فيما الاوروبيون، وفق شهادة احد خبرائهم في التقرير، يهزأون من هذه الاهداف، ويؤكدون ان قلقهم وخوفهم هو من الاعمال الارهابيّة المتفرقة وهي التي تبقى اكثر جدية وقابلية لان تتحقق.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ال هاشم يقول

    هراء

  2. سعيد يقول

    ههههههه هؤلاء الدواعش هم الحشاشيين الجدد، المساكين يعيشون على احاديث ورويات مختلقة ومتناقضة منسوبة الى الرسول صلى الله عليه وسلم وهو منها براء. هؤلاء البرابرة الوحوش دمروا الحاضر والمستقبل وشوهوا التاريخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد