هاجم المستشار ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس اللجنة الانتخابية العامة بالدقي والعجوزة، ورئيس محكمة جنايات القاهرة، بسبب اتهامه بأنه اعتدى على أحد المرشحين.

 

منصور – الذي انهال بالسب على من أبلغ بالواقعة- قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” الذي يذاع عبر قناة “المحور”: أنا ليا حساب مع المستشار محمد ناجي شحاتة اللي عمال يلف على القنوات وبيقول مرتضى جاب بلطجية.. لا مرتضى منصور ده مستشار قبل ما أنت ما تبقى مستشار وعمره ما يجيب بلطجية، أنا راجل محترم يا محمد بيه، دور على المرشح اللى داخل لجنته “ببودي جارادات”.

 

رئيس الزمالك أضاف: دي قصة وهمية مختلقة، أقسم بالله لم يحدث أي احتكاك أو خناقة أو مشاجرة داخل اللجنة، أنا كنت بتكلم أثناء تواجدي في اللجنة مع إحدى القنوات وبطالب الشباب ينزلوا، ومقولتش لحد ينتخب ابني، وأنا رجل قانون، وأعلم أن هناك صمت انتخابي.

مقدمة البرنامج إيمان الحصري لم تسلم أيضاً من لسان مرتضى منصور، حيث انفعل عليها لسؤالها عن السبب خلف اختلاق هذه الاتهامات، قائلاً: «انتي هاتحققي معايا، مش مصدقة كلامي أقفلي».

 

يذكر أن المستشار محمد ناجي شحاتة –الذي أعلن عن إحالة واقعة اعتداء رئيس نادي الزمالك، على المرشح مدحت الحناوي، عميد سابق بالقوات المسلحة، إلى نيابة شمال الجيزة الكلية- قال في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» الذي يذاع على قناة ” سي بي سي”: إنه تلقى شكوى من أحد المرشحين وهو عميد سابق في القوات المسلحة، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.. مضيفاً أن الشكوى شملت تعدي رئيس النادي على المرشح بالضرب، وأنه اقتحم اللجنة الفرعية مدعومًا بمجموعة من “البلطجية”، إضافة إلى عبارات التهديد التي ساقها إليه.. موضحاً أنه حول الشكوى إلى المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، وأنه أرفق صورة منها لتسليمها للجنة العليا للانتخابات.