إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

موقع سويسري يديره صحفي إسرائيلي يطالب بطرد عساف من الأمم المتحدة

0

شن موقع إلكتروني سويسري يديره صحفي إسرائيلي، هجوماً عنيفاً ضد الفنان الفلسطيني محمد عساف، مطالباً بطرد محمد من منظمة “” التابعة للأمم المتحدة، التي يشغل الفنان الشاب فيها منصب سفير الأونروا الإقليمي للشباب، وسحب اللقب منه.

ويتحجج الموقع الذي يديره الإسرائيلي، بما أسماه تحريضاً من عساف على العنف، وذلك بعد أن أعلن تأييده لصمود الفلسطينيين في انتفاضة السكاكين، التي انطلقت مؤخراً من خلال إهدائهم أغنية “يا يمة هادي رجالك”.

ووفقاً لموقع “سيدتي.نت”، فإن “محبوب ” متهم بالتحريض على العنف، حيث ذكر الموقع في مقال أن سفير الأونروا الشاب الفائز في الموسم الثاني من برنامج المواهب “Arab Idol” يشجع “انتفاضة الضفة الغربية” ويمجّد العنف.

وأشار المقال إلى أن عساف، يستخدم حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتمجيد من أسماهم المقال بـ “الإرهابيين”، في حين يطلق عليهم عساف لقب شهداء.

وأغنية “يا يمّة هادي رجالك” من كلمات جمال الدريملي، وألحان وائل يازجي، وتوزيع سعد هنيّة، وتعاون عساف في الكليب مع المخرج سامح المدهون، وحققت الأغنية أكثر من ربع مليون على موقع “يوتيوب” خلال يومين.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد