إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. المصريون شعب “الفكاهة” يسخرون من الانتخابات بأغنية ” محدش راح”

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية جديدة تسخر من مقاطعة الشعب المصري للانتخابات البرلمانية، وانحصار المشاركين فقط في فئة كبار السن.

 

والأغنية الجديدة التي حملت عنوان “محدش راح”، أنتجتها قناة الشرق الفضائية، بنفس لحن أغنية حسين الجسمي “بشرة خير”، التي كانت الأغنية الرسمية للانتخابات الرئاسية التي أجراها الانقلاب، والتي شهدت لجان الاقتراع حينها رقص أنصار السيسي على أنغامها، كما أذاعتها قنوات التلفزيون والإذاعات الحكومية والخاصة بشكل متكرر.

 

وسخرت “محدش راح” من ضعف إقبال المواطنين على الانتخابات البرلمانية التي اختتمت مرحلتها الأولى الاثنين، وافتُتحت الأغنية باقتباس من كلمة ألقاها رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي قبيل الانتخابات، وصفها مراقبون بأنها “استجداء للشعب للمشاركة في الانتخابات”، وانتهت بصوت “صرصور الحقل” للدلالة على أن لجان الاقتراع كانت كالصحراء المقفرة، كما عبّر أحد النشطاء.

 

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية الساخرة حيث جرى تداولها بشكل كبير في الوقت الذي وقع النظام المصري في موقف حرج للغاية أظهر مدى المعارضة الكبيرة التي يلاقها جراء مواقف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد