إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو: روسية تحطم أنفها خلال مسابقة رقص تلفزيونية

 تعرضت متسابقة لموقف شديد الإحراج خلال تأديتها رقصة مباشرة على الهواء أمام لجنة التحكيم في برنامج روسي للمواهب، مما دفعها إلى الانسحاب قبل معرفتها بنتيجة آدائها في المسابقة.

وسرعان ما انتشر الفيديو الذي يوثق لحظة اصطدام رأس المتسابقة بأرض منصة المسرح أثناء تقديمها لرقصتها، فتصدرت اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، كانت الروسية ايكاترينا كونراشينا (23 عاماً) قد أمضت شهرين متواصلين تتدرب بشكل مكثف استعداداً لتأديتها الرقصة التي انتهت بتحطيم أنفها قبيل لحظات من نهاية الرقصة مما دفعها إلى الانسحاب على الفور ممسكة بأنفها الغارق بالدماء وسط اندهاش لجنة التحكيم.

وقبل مغادرتها كواليس المسرح من أجل تلقي العلاج المستشفى قالت للجنة الحكم أنها “لربما حطمت أنفها ولكنها شاكرة لأنها لن تضطر لعمل أي عملية تجميلية لأنفها” مؤكدة أنه “ليس من المعيب السقوط فالأهم هو كيفية النهوض”.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن البرنامج الذي شاركت فيها المتسابقة هو من الأكثر شعبية في روسيا بينما لم تذكر تفاصيل حول نتيجة آدائها من قبل لجنة التحكيم.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد