إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. هاجمته أفيال غاضبة.. فماذا فعل؟

كشف فيديو طريف عن قيام الأفيال في تايلاند بالهجوم على قائد دراجة نارية، ما اضطره إلى ترك الدراجة والنجاة بنفسه، قبل أن يعود لمحاولة التفاهم معها.

 وقالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، إن الفيديو التقط بكاميرا إحدى السيارات على طريق بحديقة “كاو ياي” الوطنية في مدينة خورات شمال شرق تايلاند.

ويظهر في الفيديو – الذى حظى بمشاهدة قرابة الثلاثة ملايين مشاهدة- ، قائد دراجة نارية وهو يسير بها على الطريق، وفجأة تخرج الأفيال الغاضبة من الغابة وهي تصرخ وتسرع تجاه سائق الدراجة الذي أسقطها على جانب الطريق وفر بنفسه إلى الجانب الآخر من الغابة، وانتظر حتى هدأت الأفيال ثم عاد ليلتقط دراجته، كما نقل موقع “سبق”.

 وحسب الصحيفة: يعود غضب الأفيال إلى الأصوات العالية الصادرة عن الدراجات النارية، وسبق الواقعة مرور سرب من راكبي الدراجات تسبب بضوضاء شديدة أغضبت الأفيال التي صبت جام غضبها على هذا السائق. وقد بثت إدارة الحديقة الفيديو على صفحتها على موقع فيس بوك مطالبة بمنع الدراجات النارية من الحديقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد