إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مرشح أمريكي: ما أعلمه جيداً أن العراق وسوريا تنهاران ولا تهمني الاستطلاعات

قال المرشح الأمريكي لانتخابات البيت الأبيض ليندسي غراهام إن تصريحات المرشح دونالد ترامب عن سوريا والحرب ضد تنظيم “داعش” الإرهابي تعتبر أكثر من الجنون”.

 

وأوضح المرشح الأمريكي أن ” وطننا في خطر بسبب الإسلام المتطرف وأن استراتيجية أوباما لهزم تنظيم داعش لا تعمل، وأن دونالد ترامب لا علم له بهذه الحرب، فهذا مستوى منخفض جديد أشهده حيث أن المرشح المتقدم على بقية المتنافسين بالحزب الجمهوري يريد لنا أن نستعين بمصادر خارجية في سبيل الحفاظ على الأمن القومي الأميركي، هذا أكثر من الجنون”.

 

ولفت إلى أنّ “ما يمكنني قوله عن تصريحات ترامب حول أفغانستان وتنظيم “داعش” هو أنها خطيرة بالنسبة لي، فهذا الرجل ساذج فيما يتعلق بأمور الحرب على الإرهاب وعن الطرق التي من المفترض أن نلجأ إليها لنيل الانتصار”، مشيراً إلى أن “السيد ترامب لا يعلم ما يقوله، ولا يهمني ماذا تشير إليه الاستطلاعات، أنا أعلم ما يجري في العراق وسوريا وكلاهما ينهار، وهو أقل شخص مؤهل ليصبح القائد الأعلى للقوات المسلحة الأميركية، ومن الأفضل للأميركيين الاستيقاظ”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد