إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القاهرة ترد على مقتدى الصدر.. “لا تتدخل إغلاق ضريح الحسين شأن داخلي.. و”لن نسمح بانتشاركم”

5

 

ردت المصرية على تصريحات مقتدى الصدر المرجع العراقي الذي استنكر فيه قرار إغلاق ضريح الحسين بالعاصمة القاهرة لمدة ثلاثة ايام، بالإعلان عن رفضها لأي مدّ شيعي في البلاد.

 

وقال رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية محمد عبد الرازق إن “الأوقاف في مصر فكرهم المعتدل الوسطي ويرفضون أي فكر متشدد أو مذهبي”، لافتاً إلى أن “قرار غلق ضريح   شأن داخلي يهدف لعدم المقام بشكل خاطئ”.

 

وأكد المسؤول “رفض ووزارة الأوقاف لأي مد شيعي في مصر أو استغلال المساجد لأي توجهات دينية أو مذهبية حفاظا على قدسيتها وكذلك الأضرحة بداخل تلك المساجد”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. محمد توفيق يقول

    السنة في العراق هم اقلية ولديهم وزراء ومدراء ولهم احزاب وتجمعات سياسية ويؤدون كل طقوسهم الدينية ويقولون ان السنة يتعرضون للاضطهاد والتمييز في العراق بينما الشيعة في مصر ليس لديهم حقوقهم الانسانية ولايعاملون حتى كالمسيحي واليهودي الذي يمتلك الحرية في ممارسة شعائره بينما الشيعي لايملك حقه الانساني في التعبير عن رايه وموقفه خوفا من ان يتأثر السنة بفكره..!!!
    عشرات السنين ابنائنا الصغار يسمعون لمشايخ السنة في التلفزيون ويدرسون في المدارس الحكومية السنية ويدرسون التاريخ بحسب التفسيرات السنية وهناك آلاف القنوات السنية التي تبث الفكر السني لكننا لانخشى على ابنائنا الصغار من الفكر السني ولكنكم تخشون على رجالكم ونسائكم ان يستمعوا الى فضائية شيعية فتشوشون عليها او يشاهدون حسينية شيعية او يتابعون مراسم عاشوراء….نحن لانملك القنبال والمتفجرات لكننا نملك الفكر القوي!!!

  2. السبيعي يقول

    اترك التقيه الرافضيه عنك فلا تدعي بالزور والبهتان ان السنه يعيشون حياتهم طبيعيه بل يقتلون علي الهويه والاسم واذا زعلت علي اغلاق الحسين في مصر فأنظر الي ايران لايوجد مسجد سني واحد ولا يوجد من يمثل السنه هناك بل مضهدين ويقتلون بدون سبب وبعدين تقول اننا نخاف ان نري قنوات شيعيه هههههه والله شي يضحك بل نراها يوميا ونضحك ونحمد الله علي نعمة العقل ونعمة الاسلام الذي اكرمنا به الله عز وجل بل انتم من يخاف من قنوات اهل السنه فالكثير منكم خرج من الضلال الي النور بسبب هذه القنوات والدليل ان ايران تحاربهم وتشوش عليهم فأنصحك بعدم اتخاذ التقيه فقد انكشفت اوراقكم اصبحتم مطيه للفرس يا ابناء العلقمي

  3. حسين صالح يقول

    فعلاً ، الشيعة في مصر ليس لهم حقوق، ومصر أصبحت مختطفة من الإرهابيين الوهابية. الغريب أن الحكومة المصرية تعتبر إضهار الحزن على الإمام الحسين من مضاهر الأباطيل، بينما الحانات والكازينوهات والمراقص في مصر موجوده ولم تعترض عليها الأوقاف المصرية !!!!

  4. حمزة القاطع يقول

    السبيعي .. أنت جاهل لا تعرف كيف تتحدث إلا بسرد الإتهامات الكاذبة، والدليل انك سردت 15 تهمه باطلة، وهذا اسلوبكم في الكلام عدم التركيز على نقطة الخلاف، بل التشعب خارج الموضوع.
    أيران فيها مساجد للسنة ولكنها خارج طهران. أخبرني : هل يوجد مسجد للشيعة في مصر أو العاصمة السعودية الرياض؟ لا يوجد. أنتم لا تسمحون حتى ببناء مسجد واحد للشيعة في مصر أو الرياض. الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر يا منافق. أذهب وعدل “دينك” البدعي واشرح لنا اساس صلاتكم البدعية وأنتم متشبهين مثل الأصنام، فلاغرابة هي صلاة مجوسية 100%، و اشرح لنا لماذا الجماعات الإرهابية تخصص حصري لكم من داعش والقاعدة والنصرة وبوكو حرام والقائمة تطول. نتحدا مشايخكم وبالخصوص العريفي المنافق ان يضهر في مناضرة مع الشيخ ياسر الحبيب على فضائية رافضيه. وهو الذي طلب منه ومن جميع مشايخكم المناضرة ورفضوا لأنه أضهر أوساخكم من كتبكم وسحقكم سحق مثل الصراصير

  5. انا مش عارفني ???? يقول

    محمد التوفيق يحكي عن السنه بالعراق ولا كأن أعيننا تري وآذاننا تسمع ما يحدث لأبناء السنه ويدافع عن المد الشيعي الذي ملأ الدنيا فساد وأرجعنا إلي أيام الجاهليه يمجد الفقيه الشيعي ويعبد المرجع الشيعي حتي إنه ‏إذا ذهب السيد لأحدهم وأراد أن يتمع بزوجته أو أبنته أعطاها له أولاد المتعه يسعون في الأرض فساد اللهم خلصنا منهم يارب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد