إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

#قاوموا_صهاينه_العرب هاشتاج يغزو تويتر لنصرة الفلسطينيين وفضح المتصهينين

 

أطلق نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج حمل وسم “#قاوموا_صiهاينه_العرب” ردا على وصف فضائية الفراعين التي يديرها توفيق عكاشة الاعلامي المصري المؤيد للنظام, المقاومة الفلسطينية للاحتلال بأنها موجة إرهاب تجتاح إسرائيل.

 

كانت فضائية “الفراعين” المصرية قد أفردت مساحة خاصة لبرنامج بعنوان “بالعبري الصريح” يطرح بأسلوب مؤيد للاحتلال الحياة داخل المجتمع الإسرائيلي بتفاصيلها وقضاياها الداخلية.

 

وأثار ظهور عبارة “موجة الإرهاب الفلسطيني تجتاح إسرائيل” غضب رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي متسائلين كيف لفضائية تتبع نظاما عربيا أن تصف ما قام ويقوم به أحرار فلسطين بالعمل الإرهابي” ودشنوا وسم #قاوموا_صهاينه_العرب .

 

فقال أحد النشطاء في تغريدة بموقع “تويتر”: “اللسان عربي والهوى صهيوني وهذه قنوات لا تمثل شعب #مصر الحر”.

 

ورد محمد سعاده – #الأقصى على هاشتاج #قاوموا_صهاينه_العرب بالقول قناة توفيق عكاشة لعنهم الله في الدنيا وفي الآخرة بيد أن خط البلدة علق قائلاً الإرهاب الفلسطيني!!  قناة الفراغين مناضلة بالجبهات الإسرائيلية وقد أعلنت حربا على كل ما هو إسلامي.

 

فيما قال عمرو معلقا إيه بالعبري الصريح ده؟ توفيق عكاشة ابتدى يمول القناة من الكيان ولا إيه؟

 

وأعرب ورواد تويتر عن استياءهم من الاعلام المصري الذي يهاجم الهبة الجماهيرية الفلسطينية وكذلك بعض الكاتب العرب كمثال الاماراتي حمد المزروعي الذي ادان الهبة الفلسطينية وآخرين من عيال بن زايد ولي عهد أبوظبي بالاضافة إلى الاعلامي المصري إبراهيم عيسى.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ام محمود
    ام محمود يقول

    طالما رئيسهم واحد عرص إِيش منتظر من المطبلين الى الرقص الصهاينه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد