إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رئيس مجلس إدارة “الأهرام” يبدو أنه يتحدث بلسان السيسي: لن نشارك في العدوان على اليمن

 

خرج رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأهرام” المصرية, أحمد سيد النجار، في تصريحات جديدة بعد أن تسبب في إشكالية كبيرة مع السفير السعودي بمصر ليقول هذه المرة إن مصر لا تشارك فيما أسماه “العدوان” على اليمن.

 

وأضاف “النجار” فى لقاء له على قناة جزائرية : “مصر لا علاقة لها بالعدوان على الشعب اليمني ولا هدم المؤسسات والمدارس والمستشفيات والمباني المدنية”.

 

وتابع رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأهرام”، فى المقطع الذى نشره الكاتب السعودي البارز، جمال خاشقجي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، : “مصر تشارك فى تأمين باب المندب فقط، ولا علاقة لها بأي عدوان”.

 

وتسببت مواقف ومقالات “النجار” في الفترة الأخيرة التي إنتقد فيها سياسة ومواقف السعودية في كل من اليمن وسوريا إلى بوادر أزمة بين البلدين خاصة بعد إشتباكه اللفظي مع السفير السعودي بالقاهرة والذي تطور إلى تقاذف بزجاجات المياه.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of السبيعي
    السبيعي يقول

    اي عدوان ياكلب ياحقير ياواطي هذا دفاع عن شرف الاسلام والمسلمين من ايران المجوسيه دفاع عن ارض الاسلام من الشرك والضلال ياحقير عليك من الله ماتستحق ياعديم الشرف والمرؤه تتكلم بلسان المجوس يابن العلقمي

  2. Avatar of مهتم
    مهتم يقول

    أراد الخليجيون أن تعيش مصر حرة عزيزة وأراد أمثال هذا غير ذلك. الخليجيون و الأمة العربية ليسوا بحاجة لمصر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد