إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد.. مقطع فيديو لوافدين مصريين يعتدون على كويتي يثير الغضب

أثار مقطع مصور نشر اليوم عبر موقع “يوتيوب”، ويظهر اعتداء جماعياً من قبل بعض الأفراد على شخص ما في الكويت، موجة غضب عارمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن الاعتداء جاء من جانب وافدين مصريين على مواطن كويتي، مطالبين باتخاذ أقصى العقوبات بحق المعتدين.

وتصدر وسم هوشه الشويخ الذي دشنه نشطاء حول المشاجرة، وسوم موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، محققاً تفاعلاً كبيراً من جانب المغردين الخليجيين الذين اعترضوا على هذا السلوك العنيف.

من جهتها، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أنها ألقت القبض، في زمن قياسي، على المشاركين في مشاجرة نشبت في منطقة الشويخ الصناعي، مؤكدة أن المشاجرة وقعت بين عمال وافدين ولا يوجد بينهم أي مواطنين كويتيين.

ونفى المصدر الأمني ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقوع اعتداء على مواطن كويتي، مؤكداً أن الدوريات الأمنية وصلت المنطقة وما تزال تتابع الوضع الأمني هناك.

وذكر أن المشاجرة التي وقعت اليوم داخل محل لبيع المواد البلاستيكية في منطقة الشويخ كانت بين عدد من العاملين في المحل، وتطور الخلاف إلى تضارب بين عدد منهم، بحسب الرأي.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد