الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةاقتصادبالفيديو.. هكذا هاجم العراقيون  "قاتل الحسين" وحاولوا قتله!!

بالفيديو.. هكذا هاجم العراقيون  “قاتل الحسين” وحاولوا قتله!!

انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد تمثيلي في إحدى الساحات بالعراق حول قتل الإمام الحسين، حيث ينفعل الحضور ويقومون بمهاجمة الشخص الذي كان يلعب دور الشمر، الذي يُعتقد أنه من قتل الحسين.

 

وبحسب ما يظهر الفيديو، فان جهاز المكافحة اضطر للتدخل بعد انتهاء المشهد للفصل بين الحضور والممثل الذي صعد الى السيارة ورحل.

- Advertisement -spot_img

 

وقد أثار الفيديو الذي نُشر على موقع فيسبوك جدلاً بين النشطاء، لتتباين التعليقات حوله بين مستنكر للاعتداء على ممثل يلعب الدور لا أكثر، وبين مدافع عن الحضور يرى أن القصة تثير المشاعر.

 

وقال وسام العراقي: “الذي يضحك يصيد بالماء العكر ماكو شي يضحك الناس عايشه الحاله وحبهم لأهل البيت قد يفعلوا أقوى من هذا الشي، ثاني شيئ من الذي يقاتل داعش بالعراق وسوريا؟ الشيعه ونسبه قليله من السنه المعتدلة.”

 

فيما علّق حيدر محمد، قائلا: “والله حيره ما دري تضحك على هاي العقول ما ادري تبكي على واقعنا المرير الذي وصلنه لهذه الدرجه.”

 

وائل صلاح كتب: “استغفر الله وين وصل الجهل، يعني بس بمحرم الكل يحب الحسين الكل يصير حسيني.. ترى الحسين عليه السلام ثوره ضد الضلم.”

 

تعليق آخر من نور علي، جاء فيه: “الناس البسطاء تتصرف بعفوية كل ما في الامر تحتاج لبعض التثقيف… اندفاعهم كان غالباً من سجيتهم التي افطرهم الله عليها.”

 

اقرأ أيضاً

1 تعليق

التعليقات مغلقة.

- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات