إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هكذا سيبدو البشر بعد 1000 سنة من اليوم

” ستلعب كل من ارتفاع درجة الحرارة وتدهور طبقة الأوزون الواقية دورا أساسياً.”

وطن – ترجمة خاصة

ها قد أصبحنا نحن البشر أطول ونعيش لمدة أطول وبصحة أفضل من قبل. وبفضل التقدم في التكنولوجيا يمكننا الآن عبر جوجل البحث عن أي معلومة تتبادر إلى أذهاننا.

هذا ما حدث للجنس البشري في السنوات 1000 الماضية. ولكن ماذا سيحدث لنا في الألفية القادمة؟  كم شريط فيديو جديد من سلسلة يوتيوب AsapSCIENCE سينشر حيث يقدم بعض الإجابات المثيرة عن كيف سيصبح لون بشرتنا وشكل أجسادنا وطول عمرنا في ذلك الوقت.

يقول ميتشل موفيت المؤسس للسلسة في فيديو له “بينما نحن ماضون قدما في المستقبل ستلعب كل من ارتفاع درجة الحرارة وتدهور طبقة الأوزون الواقية دورا أساسياً.”

وأضاف “إن البشرة الداكنة ستكون ميزة تطورية لأنها واقية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية وقد تؤثر زيادة درجات الحرارة على حجمنا. ومن أجل تبديد الحرارة الزائدة في الجسد ستكون أجسادنا أطول وأنحف.” كما يقول موفيت بأنه تتطلب ظهور هذه التغييرات الملحوظة أكثر من 100،000 سنة.

ولا تعتبر فكرة التغير الجذري بالشكل جديدة حيث في عام 2013 أنشأ الفنان نيكولاي لام من بطرسبرغ رسوم خيال علمي حيث أظهرت تلك الرسومات التوضيحية أفكاراً مماثلة لما قد يبدو عليه البشر بعد 100،000 سنة من الآن. واستندت الصور على الفرضيات التي وضعها الدكتور ألان كوان وهو خبير في علم الجينوم الحسابية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد