إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإبراشي دائما في مواقف محرجة وهذه المرة مع الكاتبة فاطمة ناعوت وعلى الهواء مباشرة

 

وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي الموالي للنظام المصري وائل الإبراشي والكاتبة الصحفية المصرية فاطمة ناعوت، بعد اتهام الأخيرة للإعلامي بأنه منحاز ضدها، وقولها إنها لم تكن على علم بالضيوف الآخرين معها في الحلقة، أو المنافسين لها في الانتخابات البرلمانية.

 

وطلب الإبراشي من ناعوت أثناء برنامج “العاشرة مساء”، والمذاع على فضائية دريم، أن “تتخلص من نظرية المؤامرة”، فردّت عليه: “أنت كذبت عليا لما إعداد البرنامج قالي إنه مفيش ضيوف”، ليعقب عليها قائلا: “أنا مش كذاب انتي اللي كذابة”.

 

وكانت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، قالت إن مقالها الذي تسبب بمشكلة مع الناشط الحقوقي رومانى جاد الرب، ساخر ينتمي إلى الأدب الساخر شديد الوضوح.

 

يذكر أن النيابة المصرية كانت قد أحالت العام الماضي، ناعوت، إلى المحكمة الجنائية بتهمة ازدراء الدين الإسلامي والسخرية من شعيرة الأضحية، بعد نشرها مقال قالت فيه: “بعد برهة تساق ملايين الكائنات البرية لأهول مذبحة يرتكبها الإنسان منذ عشرة قرون ونصف ويكررها وهو يبتسم، مذبحة سنوية تكرر بسبب كابوس أحد الصالحين بشأن ولده الصالح.”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد