فيديو غامض للرجل الطائر يحير المتصفحين

0

شارك المتصفحون عبر أنحاء العالم اكتنفه الكثير من الغموض، وحاول كل منهم فك طلاسمه، فاختلفت التفسيرات دون نتيجة مقنعة.

الفيديو المخيف ظهر به شخص بزي طائر، أشبه بذلك الذي كان يرتديه الأطباء في القرن السابع عشر لمعالجة داء الطاعون، يقوم بإشارات غريبة من داخل بناء قديم مشيد بالحجارة وسط غابة على ما يبدو، مع موسيقى تصويرية مخيفة.

أما عنوان الفيديو فهو سلسلة عددية طويلة مكونة من الرقمين 0 و 1 ، وهو ما فسره الإسبان بالجملة التالية: “بقي لك سنة واحدة في الحياة”.

وإذا كان الفيديو قد نشر في شهر مايو/أيار الماضي، فهو لم يلق كل هذا الاهتمام إلا خلال الأسبوع الأخير، حيث يحاول المتصفحون تفسير رموزه، وصرح صاحب الحساب الذي نشر عليه الفيديو لـ “ذا ديلي دوت” أنه تسلمه من صديقة له عثرت عليه في إحدى الحدائق الإسبانية.

وذكر الموقع السويدي الناطق بالانجليزية Gadgetzz أنه حصل على الفيديو على قرص مدمج عالي الجودة قادم من بولونيا، حسب الكاتب الذي وجده في علبة رسائله ، فعجز طاقم التحرير عن فك رموزه ونشروه على الإنترنت للاستعانة بالمتصفحين الذين اختلفت تفسيراتهم، بين أمر له علاقة بالبيت الأبيض أو انتشار داء الطاعون أو تهديدات بالقتل.

- Advertisement -

أما “واشنطن بوست” فحذرت رواد الإنترنت من أن يكون الأمر مجرد دعاية لمنتج تجاري، وجاءت بعض التفسيرات في نفس السياق، قائلة بأن الفيديو يروج للفيلم الأمريكي Inferno (الجحيم) الذي سينزل للقاعات في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2016، وهو مقتبس من رواية “دان براون” التي تحمل نفس العنوان، وتتحدث عن رجل يرتدي قناعا مشابها ويصور فيديو كهذا الذي حير المتصفحين.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.