الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةأخباربالفيديو.. رفضت تسليم هاتفها لأستاذها فتم اعتقالها وكأنها مجرمة

بالفيديو.. رفضت تسليم هاتفها لأستاذها فتم اعتقالها وكأنها مجرمة

انتشرت عدة فيديوهات أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي، وثقت عملية ضبط طالبة وسحبها خارج صفها، في مدرسة “وادي الربيع” بولاية كارولينا الجنوبية، وذلك بعد أن رفضت طلب أستاذها مغادرة الصف، لأنها تلهو بهاتفها.

في الأشرطة المذكورة، نرى لحظة اقتراب رجل الأمن في مقاطعة ريتشلاند، من الطالبة التي كانت تجلس بصمت في مكتبها، طاوية ذراعيها. وفي غضون ثوان، ومن دون أي استفزاز يحاول انتزاعها من كرسيها، ثم يقلبها أرضاً، ويجر جسدها على أرضية الصف، إلى أن يعتقلها وكأنها مجرم خطير، بينما يجلس زملاؤها مثل التماثيل، مكتفين بمراقبة المشهد.

وبحسب محطة “WISTV”، فإن الشخص الذي نشر أحد هذه الفيديوهات على موقع “إنستغرام”، أوضح بأن الأستاذ كان قد طلب من الفتاة مغادرة الصف، لأنها كانت تعبث بهاتفها، لكنها رفضت ذلك، فاستعان برجل الأمن لإخراجها.

- Advertisement -spot_img

الطريقة العنيفة التي مارسها الضابط بحق الطالبة، أثارت موجة غضب بين أولياء الطلاب، وزوبعة احتجاجات عارمة، لاسيما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على وسم #AssaultAtSpringValleyHigh، شاركت فيه شخصيات عامة من فنانين وإعلاميين ومشاهير، مستهجنين هذا الأسلوب العنيف، وذهب بعضهم للمطالبة باعتقال الضابط.

اقرأ أيضاً

1 تعليق

التعليقات مغلقة.

- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات