إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“طز بالنصرة” تفتح نار حوت الممثلين على ابن وزير الدفاع السوري “مصطفى طلاس”

حمزة هنداوي – وطن (خاص)

فتح الممثل المسرحي السوري المعروف همام حوت النار على رجل الأعمال فراس طلاس الابن الأكبر لوزير الدفاع السوري الأسبق مصطفى طلاس، الذي بقي في منصبه 32 عاما، أي أطول من بقاء حافظ الأسد في منصب رئيس سوريا.

وجاء هجوم “حوت” على “فراس طلاس” لأن الأخير كتب في صفحته منشورا يضمنه احتقارا لجبهة النصرة، قائلا فيه: “طز بالنصرة”.

وقال “حوت” مخاطبا عزيزي “فراس”: اتفهم وقوفك ضد الإخوان المسلمين على أنه صراع سياسي بين تيار وعد الذي تمثله وبين جماعة الإخوان، ولكن الذي لم أستطع تفهمه ولا هضمه هجومك على جبهة النصرة، والذي تجلى بقولك على صفحتك الشخصية “طز بالنصرة”، وكان من الممكن أن اقول لك طزك طزين وعلى الرأس والعين لو أن جنابك والتيار الذي تمثله تستطيع أن تسد جبهة واحدة من الجبهات التي تقف عليها جبهة النصرة أو أن حضرتك في الداخل تتابع المعارك وتحمل السلاح وتطلق التصريحات بدل المحيسني.

وتابع “حوت”: من المعيب يا أبو مصطفى أن يصدر هذا الكلام عنك، فأنت لا تمثل نفسك أنت المنظر والملهم لتيار وعد ومثل هذا الكلام يدعو كل من في تيارك للتجرؤ على شتم المجاهدين الصادقين في النصرة، ولعلمك فقط يا سيدي أن أكثر من 70% من مجاهديها سوريون لم يجدوا مشروعا وطنيا صادقا وشريفا مما دفعهم لاختيار تنظيم القاعدة، وعندما يتوفر هذا المشروع الصادق كن على ثقة أنهم سوف ينحازون إليهه.

وخاطب “حوت” ابن ويزير الدفاع السابق: في هذا الظرف العصيب من الغزو الروسي لبلادنا وهم في طليعة من يتصدى له مع كل الكتائب والتنظيمات الصادقة يصدر منك هذا الكلام مما يعني أحد احتمالين إما أنها زلة لسان منك أو أن مشروع تيار وعدك يلتقي مع مشروع شقيقك الأصغر مناف في الالتفاف على الثورة وإعادة انتاج النظام بحلة جديدة بعد شيطنة النصرة وبعدها الأحرار.

وختم “حوت”: استنكر تجريحك بمن يقدم الروح والدم على أرض الشام… الله أكبر ومنه المدد عاشت سوريا ويسقط الأسد.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سعد يقول

    طز في فراس و طلاس و جد جد طلاس الحقير

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد