مجتهد: الأمير المعتقل أحمق رمى نفسه بيد حزب الله وكان ينوي تهريب الكبتاغون الى حايل

1

كشف المغرد السعودي الشهير “”، والذي ينشر معلومات في حسابه على “تويتر” يقول إنّها تسريبات لما يجري داخل العائلة الحاكمة في السعودية، ان “الأمير المعتقل في بيروت والذي ضُبط يهرب طنين من “الكبتاغون” هو عبدالمحسن بن وليد بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وكان ينوي نقل الكبتاغون إلى حايل، وسبب اختيار حايل هو أن أميرها سعود بن عبدالمحسن (عم الامير المعتقل) وقد تحولت تحت سلطته إلى مركز استقبال وتوزيع للمخدرات بكافة أنواعها بحصانة كاملة.

اضاف “مجتهد”: “لقد رمى الأمير الأحمق نفسه صيدا ثمينا بين يدي لأن الإدارة الأمنية لمطار بيروت بيد الحزب، وقد أهداهم فرصة للتشهير بآل سعود وابتزازهم، ولا يستبعد أن يستخدم الأمير كرهينة لإطلاق سراح الشيخ السعودي نمر النمر أو تغيير السياسية تجاه سوريا واليمن والخليج والطائفة الشيعية في السعودية”.

تجدر الاشارة الى ان هناك اختلاف حول هوية “مجتهد” الذي يتابعه اكثر من مليون و400 الف شخص، إذ يرى البعض أن صاحب الحساب هو رئيس الحركة الإسلامية للإصلاح الدكتور سعد الفقيه المقيم في بريطانيا، ويتحجج أصحاب هذا الرأي بأن المعارض السعودي المقيم في بريطانيا كتب مقالا في صحيفة الغارديان تحدث فيه بإسهاب عن حساب مجتهد في تويتر وتأثيره على المجتمع السعودي.

ويرى آخرون أن صاحب حساب مجتهد هو أحد المقربين من البلاط السعودي والدليل في رأيهم هو نوعية التسريبات التي ينشرها وتنبؤاته بالتغييرات المحتملة في القصر.

You might also like
1 Comment
  1. حمزة القاطع says

    هذا الأمير أحمق وله عقل حمار. له صوره على الإنترنت على يمين سعد الحريري الذي قالت ويكيليكس بأنه مدمن مخدرات، وشخص ثالث على يسار الحريري وهو عادل الجبير وزير خارجية ال سلول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.