إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هكذا يشيطنون المسلمين.. تقرير بريطاني: سجناء مسلمون يفرضون “جزية” على  غيرهم  وهذه شروطهم

في محاولة لشيطنة المسلمين أينما وجدوا نشرت صحيفة “الصنداي تايمز” البريطانية تقرير غريب جداً كون الحديث يدور عن سجناء داخل سجون بريطانية تخضع إلى قوانين صارمة, الصحيفة تحدثت عن فرض سجناء مسلمين للجزية على غيرهم من غير المسلمين.

 

ووفق لصحيفة “الصنداي تايمز” فإن نزلاء سجون مسلمين في بريطانيا يجبرون النزلاء غير المسلمين (الكفار بنظرهم) على دفع الجزية”، مشيرة الى أن “نزلاء مسلمين، في بعض السجون ذات الإجراءات الأمنية المشددة، يجبرون نزلاء غير مسلمين على دفع الجزية أو اعتناق الإسلام”.

 

ولفتت الى أن “النزلاء غير مسلمين قالوا إنهم تعرضوا للتهديد بالعنف في حال رفضوا دفع الجزية، كما طلبوا من ضحاياهم الطلب من عائلاتهم تحويل المبالغ إلى حسابات مصرفية حددوها لهم”.

 

واللافت في التقرير الذي يتحدث عن جزية وما شابه ان الهدف الرئيسي منه تشويه صورة الاسلام كون هذا البلد تعتبر المسيحية الفئة المسيطرة وليس المسلمين كونهم فئة قليلة وهذا ما يدفعنا نضع مئات علامات الاستفهام أمام هذا التقرير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد