إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الشيعي ياسر الحبيب: علينا تشييع الدول العربية.. والقضاء على إرهاب “أبي بكر وعمر وعائشة”

6

 

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، مقطع صوتي مسرب للمرجع ياسر الحبيب، يزعم فيه ان العالم لن يستطيع مواجهة تنظيم “داعش”، إلا عن نشر .

 

وادَّعى الحبيب أن مواجهة “داعش” بالسلاح أو بأي شكل من الأشكال ستفشل، وأن قوات التحالف الدولي لن تستطيع مواجهته إلا عن طريق نشر التشيع في كل الدول العربية.

 

وتابع المرجع الشيعي، تصريحاته المثيرة للجدل، متعديا على الصحابة وآل البيت، زاعما أن تنظيم “داعش “هي امتداد لمن وصفه بـ”المجرمين “، (أبي بكر وعمر وعائشة)، رضي الله عنهم.!!

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. عربي مغترب يقول

    اللهم أهلك من تطاول على زوج نبيك وأصحابه واجعلهم عبرة لمن يعتبر.

  2. داعش من عائش يقول

    الكلام موجه “لعربي مغترب” .. بدل من الدعاء على الناس والتعصب بالعمى على الناس، ماذا نفعل في روايات صحيح البخاري عن رضاع عائشة للكبير، وروايات أنس ابن مالك الذي يتهم عائشة برأس الشيطان؟ هل صحيح البخاري وأنس ابن مالك كذابيين؟ أم عائشة مذنبة؟ ماذا عن رواية صحيح البخاري الذي يقول بأن أبوبكر حرق ابوالفجائة السلمي؟ داعش تأتي بكل قذر مكتوب في صحاح وكتب من يسمون أنفسهم السنة.
    مع العلم بأن مفتي السعودي السابق ابن باز وغالبية علماء من يسمون أنفسهم السنة يقولون بأن صحيح البخاري كتاب صحيح ولا يوجد في خطئ، بينما حسب علمي أن الكتاب الصحيح هو القرآن لا غير، وكل الكتب الأخرى الخطئ فيها وارد. فهل هناك كتب تنافس القرآن في الدقة؟ أين الغيرة هنا؟ على زوجة النبي؟ ام على صحيح البخاري وأنس ابن مالك وغيره من كتب وصحاح من يسمون أنفسهم السنة؟

  3. محسن يقول

    اللهم انى أسألك وأنت في عزك وكبرياءك أن تأخذ هذا الإنسان الخبيث أخذ عزيز مقتدر اللهم عليك به اذقه الذل في الدنيا والآخرة واجعل كيده في نحره يا رب العالمين بتطاوله على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم و أمهات المؤمنين رضي الله عنهم جميعا آمين يا رب العالمين

  4. محسن يقول

    يا ياسر الخبيث إن الله تعالى اختار وقدر لابى بكر وعمر رضي الله عنهما أن يدفنا بجوار سيد العالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم أرضى عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أجمعين وال بيته وانتم أيها الروافض المجوس الفرس موتوا بغيظكم لن تقوم لكم قائمة فى بلاد العرب و المسلمين وعليكم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.

  5. عربي مغترب يقول

    “داعش ابن عائش” المشكلة أنك تتلقى معلوماتك من معممين يقولون لك أن القرآن لايستطيع فهمه العامة ويقولون لك أن السنة هم أعداء أهل البيت.
    1. أولاً حديث الرضاعة لم يقل أن عائشة رضي الله عنها أرضعت الكبير. عليك قراءة الحديث والتفكير بعقلك أنت لا بعقل أهل العمائم.
    2. الحديث الذي لقنه لك أصحاب العمائم عن قرن الشيطان أورد ابن عمر وبلفظه أنه يشير إلى الشرق وليس إلى عائشة وكون الرسول خرج من بيت عائشة لايعني الإشارة إليها لأنه ذكر كلمة “المشرق” وهي إيران والعراق الآن كما تتابعت الأحاديث في ذلك.
    3. الحديث عن احراق أبي بكر لأبي الفجاءة السلمي غير صحيح بإجماع العلماء المعتبرين.

    نصيحتي لك أن لا تتلقى المعلومات من دون دراية بمدلولاتها وأصلها فلن ينفعك هؤلاء المعممين يوم القيام’. هل تعلم أن الشيعة هي دين شرك فأنتم إما تعبدون آل البيت أو تدعونهم أو ترجون شفاعتهم, وبذلك ينطبق عليكم قول الله في الآيات المدونة في الأسفل. وأريد منك أن تتفكر لم ذكر الله كلمة “الشرك” أو “الكفر” في كل مرة.

    دعاء آل البيت
    «يولج الليل في النهار ويولج النهار في الليل وسخر الشمس والقمر كل يجري لأجل مسمّى. ذلكم الله ربكم له الملك والذين تدعون من دونه ما لهم من قطمير. إن تدعوهم لا يسمعوا دعائكم ولو سمعوا مااستجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم ولا ينبئك مثل خبير »
    تقريب لله
    «والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى. إنّ الله يحكم بينهم فيما هم فيه يختلفون. إن الله لايهدي من هو كاذب كفّار.»
    شفاعة
    «ويعبدون من دون الله ما لا يضرهم ولا ينفعهم ويقولون هؤلاء شفعاءنا عند الله. سبحانه وتعالى عما يشركون.»

  6. حمزة القاطع يقول

    نرجو قرائة كتاب شرح صحيح البخاري الذي يؤكد جرم عائشة ودخول الشاب الأيفع عليها !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد