أمير سعودي يصف جبريل الرجوب بالعميل والراسب ويرفق هذا الفيديو له

1

“خاص- وطن”- شن الأمير السعودي  خالد بن عبدالله آل سعود رجل أعمال و أكاديمي في مجال الإدارة العامة هجوما على رئيس اتحاد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب واصفا إياه بالعميل والراسب.

 

وقال الأمير السعودي في عدة تغريدات على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقا على قرار الاتحاد السعودي الانسحاب من المباراة التي كان من المفترض أن يلعبها أمام المنتخب الفلسطيني في الجولة الخامسة بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، ” نخسر كؤوس وبطولات ، ولا يُدنس ” جواز السفر السعودي ” بختم إسرائيل ، كما سعى بذلك العميل #جبريل_الرجوب !!!

 

وأضاف الأمير خالد ” رسوب – مع مرتبة الشرف – في أول إمتحان حقيقي للفلسطينيين – وأستثني منهم الشُرفاء فقط – في مدى حُبهم لبلادنا ، ومواقفها التاريخية  لنصرة قضيتهم.

 

وأرفق الأمير السعودي فيديو لمقابلة صحافية مع اللواء رجوب مع التلفزيون الإسرائيلي يقول فيها إنه يفتخر إن أستطاع ” نزع حجاب أخواتنا الفلسطينيات ليرتدون الشورت “.

 

You might also like
1 Comment
  1. مجرد سوْال من عربي بسيط جدا says

    أوافق الامير على ان الرجوب من أنصاف الرجال والكثير من الفلسطينين لا يستسيغوه أبدا ، واختلف مع الامير في ان مسؤوليهم السعوديون يزورون القدس المحتلة بوفد كبير ويجتمعون مع الإسرائيليين، فماذا تقول عن هذا ايها الامير وعن تصريحات الامير تركي بشغفه باليهود؟.

Leave A Reply

Your email address will not be published.