الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةاقتصاد#وسيم_يوسف_يسيء_لعمان.. ارتمى في حضن شيوخ الامارات فهاجم العمانيين ووصفهم بالخونة

#وسيم_يوسف_يسيء_لعمان.. ارتمى في حضن شيوخ الامارات فهاجم العمانيين ووصفهم بالخونة

“خاص- وطن”- ليس غريبا على هذا الداعية الذي تنازل عن جنسيته الأردنية مقابل الجنسية الإماراتية أن يتطاول على الدول العربية ودعاتهم كونه يعيش في حضن شيوخ الإمارات ومن هنا وقيس على ذلك فالداعية وسيم يوسف كان في العام 2011 مع بدايات الثورات العربية مؤيد لها ولكن وضعه اختلف تماما مع 2014 عندما استقر حاله في حضن محمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي.

 

وسيم يوسف تطاول بالأمس على دعاة وعلماء السعودية كأمثال “محمد العريفي وسلمان العودة وعائض القرني” ليخرج اليوم عن خط الدعوة الملتزم به إماراتيا كما يقال له أن يقول لغسل أدمغة المواطنين ويتطاول مجددا على سلطنة عمان وسلطانها قابوس.

- Advertisement -spot_img

 

الداعية الإماراتي قال في برنامجه من “رحيق الإيمان “.. إن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن تحاول خلاله كسر شوكة إيران ولكن هناك دولة عربية تتحالف مع إيران في إشارة إلى سلطنة عمان الذي اتخذت موقف الحياد من التحالف ولم تشارك وانما تقود عمليات الوساطة بين طهران والرياض.

 

يوسف نسى موقف شيوخ بلاده من العمليات في اليمن واللعب على الحبلين كما يقال ليضيف ” للأسف ترمم شوكتهم وإيران هنا لا تقوم الا على الخونة “.

 

وما لبث أن انتهى الداعية الإماراتية من تصريحاته تلك حتى سارع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى تدشين هاشتاج حمل وسم #وسيم_يوسف_يسيء_لعمان لقنوه فيه دراسا قاسيا بعد تطاوله على عمان كون ماضيه معروف حسب نشطاء التواصل الاجتماعي.

 

فواز الضفيان التميمي علق على هاشتاج #وسيم_يوسف_يسيء_لعمان بالقول ياليته تحدث عن الجزر الثلاث ومن باعها #سلطنة_عمان أكبر من أن تتأثر بدسائس تناكة الزيت المغشوش يدعي التدين وهو يكذب.

 

بيد أن ” saeed ” رد قائلاً في الدفاع عن بلاده ” افتخر انا عمان الدولة العربية الوحيدة التي لم تلوث يدها الطاهرة بدماء المسلمين ” فيما قال زكريا الشعيلي ” وسيم يوسف يتكلم عن الخيانة ونسى انه اكبر خائن لبلاده الأردن بعدما مُنح الجنسية الامارتية، خان وطنه لأجل الدرهم #وسيم_يوسف_يسيء_لعمان.

 

عاصفة السلطنة علقت بصورة ساخرة على تصريحات وسيم يوسف بالقول ” تخيلوا ان وسيم بعد سنوات صار من جنسية خليجية اخرى، هل سوف يتمادى ع الامارات التي احتضنته الآن، ربما،لانه رجل لا يؤتمن عليه “..!!

 

وكان لـ”مورينهو المحنك ‏” تعليق هو الاخر على هاشتاج #وسيم_يوسف_يسيء_لعمان.. ” تباً لداعية يُدخل أمور الدين في السياسة  ، تباً لك يا عبد الدرهم ، ولكن نعذرك فأنت تحاول رد جميل منحك الجنسية “.

 

ولوحظ خلال التغريدات والتفاعلات على الهاشتاج بعض المدافعين عن الداعية وسيم يوسف بمحاولة تلطيف الأجواء ومحاولة تفسير تصريحات يوسف على أنها لا تمس السلطنة الا أن المغردين كان لهم موقف أخر وهاجموهم كذلك.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. من مساوئ القدر ان اصبح عبد الدرهم مفسر الأحلام وسيم شحادة اصبح اماما لجامع الشيخ زايد -طيب الله ثراه- ولكن لم يكن عليه ان يهاجم عمان اذا أراد ان يدعي ويبين ولائه لمن دفع له. هل تاريخ واخلاق مثل هذا مدعي الدين تؤهله لإمامة مسلمين في جامع!!!!!. ولكن نقول عبدالدرهم ينبح والقافلة تسير.

  2. المسكين متجنس والله احسبه اماراتي اثره مرتزق وانا جالس استمع له بكل اهتمام اليوم سامع له عن رد لماذا الرسول صلى الله عليه وسلم لم ياذن قط والمذكور يتعالى على اسياده في رضى الجنسية وبشت الشيخ مسكين مات جوع في الاردن وباع اصله باطعام بطنه لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم حرام يا شيخ السياية الاهلها مب لك يا خليج مرتزق .

  3. ابتليت الأمة بشيوخ النفاق وشيوخ البلاط الا يعلب هذا الشاب وسيم يوسف ان اسياده شيوخه وغرفة الشيطان التي اعضاءها هم بن زايد وضاحي والتويجري واحمد علي صالح ومحمد دحلان واحمد شفيق من خطط لإستيلاء الحوثي على اليمن

  4. االله يهديه ويصلحه ونصيحه اذا استمر على حبه للدرهم بيتنازل عن مبادئه ودينه اكثر واكثر وراح يطلبوا منه اكثر والا مصيره السجن او الهرب للحصول ع جنسيه اخرى…..
    زمن الشيخ زايد الله يرحمه ونعم الجار لعمان واهلها والحين الحال تغير…..
    الاماراتين مالهم ذنب …ولكن المتجنسين راح يسيئوا اليها ….
    نسال الله ان يكفي عمان شرهم بما شاء….
    ولا حول ولاقوة الا بالله…..

  5. برنامجه الذي يسميه ريحق الايمان هو في الاصل رحيق الشيطان. وهذا الذي يجلس في حضن محمد ابن زايد يداعبه ويلعب بما تلمسه يداه النجستين يعطينا الحقيقة الكاملة لهذا الشخص النجس وحاشا أن يلقبه أحد بالداعية الاسلامية انما هو داعية لملذات وشهوات محمد ابن زايد وأعتبره قمة في النفاق والدجل لما يلقي على مسامعنا من الحقد والكراهية للثورات العربية المباركة ولما يحمل مخه النجس من أفكار تنال من الصحابة الكرام ومن عهد النبوة الشريفة. وكل من يدقق في كلامه يرى ذالك. ولا أقول سوى الايام دول يوم لك ويوم عليك فالمجرمون والمنافقين والخونة أمثاله انما هو يومه وعهده وباذنه تعالى سينتهي يومه وينزل منزلة مسيلمة الكذاب وابو لهب وابو جهل

  6. الرجل اعرفه فانا عملت في التشريفات وكان يتسول على الموائد وانا اذكره بالله كم قتل محمد بن زايد من المسلمين اكثر من نصف مليون يا الله كم شرد من المسلمين ياألله كم اسكت من افواه= المساجد اصبحت سجون اسالوا مدراء المكاتب انهم أمن دوله امام عندنا امن دوله يكتب تقارير حتى في المواطنين فضلا عن الوافدين انه محجوب تزوج باكثر من ست نساء لايعرف شيئا عن الامامه ناصب جلسه فيها شيشه وشطرنح وحشيش وعلى بيه المدير يعلم ولكن لايستطيع ان يفعل شيئا امير المنطقه اشتكاه للكعبي ولم يفعل شيئا لان الامن سانده

التعليقات مغلقة.

- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات