إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: معمم شيعي يهاجم السعودية ويصفها بالكيان الصهيوني ويتوعدها.. وإسرائيل خارج اللعبة

شن المعمم الشيعي العراقي غانم الكاظمي، هجوما على المملكة العربية السعودية واصفا إياها بـ “كيان صهيوني”، متوعدا بالرد المناسب عليها على خلفية التصديق على حكم الإعدام على رجل الدين الشيعي نمر النمر.

 

وأضاف خلال مداخلة له على قناة “الأنوار2” الشيعية التي تبث من العاصمة البريطانية لندن: “يظن هذا النظام الخائب، الرجعي، الصهيوني، الحاقد على الإنسانية، أنه سيقطع الطريق على مسيرة الأحرار من خلال هذا الحكم”.

 

وقال النائب الكويتي السابق خالد سلطان بن عيسى، إن “قناة الأنوار2 تبث من الكويت”، إلا أن ناشطين قالوا إن جميع مكاتبها في الكويت أغلقت في وقت سابق، بعد انسحاب شريك كويتي من القناة.

 

وبعد دعوة مذيع قناة “الأنوار2” للكاظمي بالاسترسال بالحديث، قال الأخير: “إن شاء الله هذا الحكم سيكون نهاية الكيان الصهيوني السعودي، والشيخ آية الله النمر هو ممن بذلوا الغالي والنفيس من أجل إعلاء كلمة الحق التي يكرهها هذا النظام الغاصب”.

 

وفي وصلة شتم طويلة، قال الكاظمي: “نقول لهذا النظام الصهيوني، إنك عميل للولايات المتحدة الأمريكية، والابن المدلل للكيان الصهيوني، ونحن لك بالمرصاد”.

 

وبعد كيله الشتائم، والتهم، هدّد المعمم غانم الكاظمي الحكومة السعودية بشكل صريح قائلا: “إذا ما نفذ هذا الكيان الفاشستي قراراته الهوجاء، فسنفاجئه بأعماق لن يتصورها إطلاقا، لنضربه بقوة بمشيئة الله، وليأمرنا الله تبارك وتعالى”.

 

يشار إلى أن المعمم غانم الكاظمي الذي يتجول بين فترة وأخرى في الدول الأوروبية للالتقاء بالشيعة العراقيين هناك، وتحريضهم على الأنظمة السنية، سبق له أن وصف السعودية، وقطر بأنهما “نظامان صهيونيان”.

 

يذكر أن قناة “الأنوار2” التي باركت تصريحات الكاظمي، تم تأسيسها من قبل أحد مالكي قناة “الأنوار” التي أنشئت بعد الغزو الأمريكي على العراق، بإشراف مباشر من المرجع الشيعي صادق الحسين الشيرازي المقيم في مدينة قم الإيرانية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of حمزة القاطع
    حمزة القاطع يقول

    من يطرح السلام مع الصهاينة؟ الشيعة ام البكرية؟ السفارات الإسرائيلية في الدول الشيعية أم الدول العربية؟ من يصافح زعماء الصهاينة: الشيعة أم حكام الدول العربية البكرية؟ من يمارس التخلف والديكتاتورية في الحكم : الشيعة أم الحكام العرب من البكرية؟ !!!!

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد