إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كاتب سعودي: اقتدوا بـ”أردوغان” ووقتها ستدافع عنكم شعوبكم بدل أن تقاطع انتخاباتكم

قال الكاتب السعودي محمد معروف السيباني، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، استطاع النهوض بتركيا، على الرغم من كثرة خصوم إفشاله داخليا وخارجيا.

 

وأضاف السيباني في مقال نشرته صحيفة “البلاد” السعودية، أن اكتساح حزب أردوغان في الانتخابات البرلمانية، بأغلبية مطلقة يمثل “درساً لبعض الأحزاب الحاكمة و المتطلعةِ للحكم”، مضيفا افعلوا كما فعل أردوغان “ووقتَها ستُدافع شعوبُكم لبقائكم عبر صناديق الإقتراع بدلَ أنْ يُقاطعوا إنتخاباتكم فتَبُوؤوا بالسخرية و التَّشفِّي”.

 

وتابع موجها حديثه للأحزاب، إذا أردتم أن تنالوا ثقة الناخب كما نالها أردوغان وحزب “إلْتَفِتُوا للداخل..إصرفوا جُلَّ جهودكم و مواردِكم للبناء و التنمية..تَصالَحوا مع شعوبكم..فهي تَلْتَفُّ على من يبني المستشفيات و يفتح المدارس و يدشن الطرق و يشيد المساكن.. لأنها تنشد تطوير التعليم و تحسين الرعاية الصحية و عدالةَ القضاء و إنصافَ المجتمع”.

 

وأردف قائلا: “قبل كل ذلك حاربوا الفساد حاربوا الفساد، لا أقول إقضوا عليه فذاك مستحيل، لكن أُصْدُقوا في محاربته قولاً و عملاً لا مَظْهراً و شعاراً”.

 

واختتم السيباني مقاله :بل و قْتَها قد تَحكُمُون و أحزابُكم مدى الحياة.. ثُمَّ تتبعكُم الشعوبُ بالرحماتِ لا اللَّعنات”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد