هكذا استغل الحاخام ” إلياهو ديلفيسكي” الدين لاغتصاب طفلة صغيرة!!

0

كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية عن فضيحة جنسية جديدة تورط فيها يهودي يدعى “إلياهو ديلفيسكي” 52 عاما من حي “برديس كاتس”بمدينة بني براك التابعة لمقاطعة ، حيث دأب طوال 6 سنوات على الاعتداء الجنسي على طفلة من نفس الحي منذ أن كان عمرها 14 عاما، عبر تضليلها بشعارات دينية.

 

وبدأت القصة عندما دعا الحاخام وزوجته أسرة الطفلة لوليمة يقيمها اليهود ليلة السبت، وعندما انشغلت النساء في إعداد الطعام، دعا ضحيته إلى مكتبه داخل المنزل، وطلب منها أن تشركه في حياتها الشخصية لتقديم النصائح لها، وأن تعاود زيارته في مكتبه، ولا تخبر أحدا بالأمر.

 

الحاخام مدير المدرسة الدينية “طريق الإيمان”، ووفقا للائحة الاتهام التي تقدمت بها أسرة الضحية لشرطة تل أبيب، ارتكب بحق الطفلة جرائم جنسية، ولواط وأفعال شائنة، وكان يلجأ في بعض المرات إلى إجبارها على تناول الكحول لتهدئتها، وكان يطمأنها بأنها يمنحها “عناقا أبويا”، وأنه سيحميها من الفتيان ويحافظ عليها حتى تتزوج.

 

وذات مرة أخبرته الفتاة أنها على علاقة بأحد الفتيان، فعاقبها بممارسة “أفعال مشينة” معها، لم تحددها القناة الإسرائيلية، وقال لها أنه من مصلحتها أن تمارس الجنس معه فقط لأنه “يحفظها لزوجها المستقبلي”.

 

في أكتوبر 2014 قطعت الفتاة علاقتها بالمتهم، وارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب آخر. وعندما اكتشف الحاخام ذلك، طاردها وضربها حتى نزفت، لكنه لم يتوقف فيما بعد عن مطارتها، حتى هددته قبل شهرين بالتوجه للشرطة، وعندما حاول الضغط عليها كي لا تفعل أخبرت أسرتها التي اصطحبتها على الفور للشرطة، ليسقط مدير مدرسة “طريق الإيمان”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.