إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وزير مصري سابق: “اللي هينزل في 25 يناير عميل لإسرائيل ويضرب بالرصاص في عينه”

هاجم حسب الله الكفراوي، وزير الإسكان السابق، الدعوات التي انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، للنزول إلى ميدان التحرير يوم 25 يناير المقبل، للمطالبة بإسقاط النظام تحت هاشتاج  “راجعين الميدان”،  معتبرا أن الهدف منها هو  تخريب البلاد.

وو صف الكفراوي، في حديث لموقع “مصر العربية “،  الداعين للتظاهر بـ “العملاء “، مشيرا إلى أنهم مدفوعون إما من إسرائيل أو “داعش” ومن يدّعون الإسلام لتدمير مصر ومسحها من على خريطة العالم.

وطالب وزير الإسكان السابق،  الأجهزة الأمنية بالتعامل بقسوة مع كل من يُلقى القبض عليه من هؤلاء الداعين للتظاهر  يوم 25 يناير المقبل، قائلا “اللي هينزل لازم يضرب بالرصاص في عينه.. مفيش هزار مش هنسيب شوية سفلة يضيعوا البلد”.

وذكر النشطاء في دعوتهم للتظاهر يوم 25 يناير المقبل،  أن  الأسباب التي دفعتهم لذلك هو  استمرار الغلاء وطحن الفقراء والغلابة، وغياب حرية الرأي والتعبير والإعلام، وعودة ممارسات الشرطة لما قبل ثورة 25 يناير 2011 من قمع وقتل وتعذيب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد