إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بعد زواجها من رجل من غير دينها.. ديمة قندلفت: هذه ردة فعل عائلتي

اجرت الفنانة السورية ديمة قندلفت مع إذاعة “المدينة” المحلية السورية أول لقاء بعد زواجها منذ ما يقارب العام من وزير الاقتصاد السوري الدكتور همام الجزائري.

كان الحوار جريئاً استطاعت ديمة من خلاله أن تجاوب على جميع التساؤلات التي دارت حول زواجها وعائلتها وحياتها الفنية المستقبلية.

وأكدت أنها تزوجت برضا عائلتها وترحيبهم، ويذكر أنها من أوائل الفنانين السوريين الذين دعوا للزواج المدني والدولة العلمانية في سورية.

وأعربت عن سعادتها بزواجها، لكن فرحتها لم تكتمل بسبب الحرب الدائرة في سورية، وأن هذا ما شكل لها غصة، وجعلها تقرر وزوجها أن يكون زفافهما من خلال حفلة صغيرة اقتصرت على عدد محدد وقليل من الأقارب والأصدقاء.

كما تحدثت ديمة عن عامها الحافل، فعلى الصعيد الشخصي كان زواجها، وأما عن العمل فقد شاركت في ثلاثة مسلسلات، “علاقات خاصة”، ومسلسل “شهر زمان” وهو الذي جسدت فيه دور بطولة مطلقة من خلال ديو جمعها بالفنان عباس النوري، وكذلك مشاركتها في مسلسل “24 قيراط” إلى جانب سيرين عبد النور، وماغي بوغصن، وأوضحت أنها أحبت شخصيتها في العمل وهي المرة الأولى التي تجسد فيها شخصية بهذه الجرأة، “نوغة” المرأة صاحبة المال والعلاقات.

وفي نهاية اللقاء، تحدثت ديمة عن التغييرات التي حصلت لها بعد زواجها، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر استقراراً، وأكثر تفرغاً لطموحاتها وأحلامها، وأكثر سعادة، ووجهت كلمة إلى زوجها قائلة: “أنا محظوظة”، وكشفت سراً عن كونهما يخططان حاليا للإنجاب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد