بالفيديو.. وزيرة أردنية لمواطن غرق منزله: “مين قلك تسكن الطابق السفلي”!!

0

في ردود فعل غير مسؤولة وبحاجة إلى مراجعة المسؤولين الأردنيين, أطلت التنمية الاجتماعية الأردنية في صورة غير مبالية لما جرى من حوادث في العاصمة الأردنية , أمس الخميس جراء السيول العارمة التي اجتاحت العاصمة وأغرقت مناطق واسعة وأدت إلى حالات وفاة وإصابات وأضرار كبيرة.

 

وفي مقابلات صحافية أجرتها قناة الحرة الأمريكية مع عدد من الأردنيين عقب الكارثة التي ضربت مناطقهم إثر السيول, قال احد المواطنين إن وزيرة التنمية الإجتماعية زارت منزله وتساءلت: “مين قلك تسكن في الطابق السفلي”.

 

وكان نائب أمين عمان يوسف الشواربة قد تساءل في تصريح تلفزيوني صباح الخميس حينما سئل عن اغلاق الأنفاق وإن كان سيتم تعويض السائقين “مين قال للمواطن يدخل النفق؟”.

 

وتوفي مقيم مصري الجنسية في منطقة الرابية وسط العاصمة ٬وذلك عقب مداهمة المياه للعمارة المتواجد فيها وتتسبب له بصعقه كهربائية.

 

- Advertisement -

وقال مدير ادارة الاعلام والتثقيف الوقائي العميد فريد الشرع ان بلاغا ادلى به عامل مصري عن تغيب صديق له ٬ ادى الى الكشف عن حالة الوفاة ليتبين بعد نقله للمستشفى وفاة المقيم المصري بصعقة كهربائية حدثت بعد مداهمة المياه لمواقف وتسوية العمارة

 

. واشار الشرع الى ان الجهود ما زالت مستمرة لتفريغ وشفط المياه من اربع عمارات متجاورة في منطقة عرجان بالتعاون مع الاجهزة المعنية ٬ مقدرا حجم المياه المتراكمة بـ 8 الاف متر مكعب. وبين ان عدد حالات شفط المياه التي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني وصل لاكثر من 750 حالة خلال اليوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.