الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةاقتصادبكري "يصرخ من الألم": وقف الرحلات الروسية ضربة موجعة ومؤامرة ضد مصر

بكري “يصرخ من الألم”: وقف الرحلات الروسية ضربة موجعة ومؤامرة ضد مصر

وصف الكاتب الصحفي، مصطفي بكري، قرار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بوقف الرحلات الجوية إلى مصر، بالمؤامرة من الغرب ضد مصر، معتبراً إياها ضربة موجعة للبلاد.

وقال “بكري” فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “قرار الرئيس الروسي بوتين بتعليق الرحلات الروسيه الي مصر، ضربة موجعه تستبق اعلان نتايج التحقيقات وتفريغ الصندوق الاسود – مؤامرة الغرب ضد مصر لن تتوقف”.

- Advertisement -spot_img

وأضاف “علينا ان ننتظر المزيد من الاجراءات ضدنا – نعم الخسارة فادحة ولكننا يجب ان نتجاوز المحنه – يجب ان يتخذ الرئيس اجراءات حاسمه تضع حدا للإهمال والاستهانة، نريد ان نري محاكمات عاجله لكل من يرتكب جرما في حق هذا البلد”.

وتابع: ”يجب اعلان حالة الطواري التي ستمكن الحكومه من اتخاذ اجراءات صارمة ضد كل المتهاونين في امن هذا البلد، ضد المستغلين لقوت الشعب الفقير، ضد الفوضويين والذين يرددون الشائعات”.

واختتم :”مصر لن تبني ولن تعود الا بإجراءات حاسمه وقويه تردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد ومقدراته، مصر تناديكم توحدوا ولاتتفرقوا فتذهب ريحكم”.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قرر وقف الرحلات الجوية إلى مصر، بناءًا على توصية من جهاز الاستخبارات الروسية، لحين انتهاء التحقيقات في ملبسات إسقاط الطائرة الروسية بسيناء.

اقرأ أيضاً

1 تعليق

التعليقات مغلقة.

- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات