إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

التليجراف: كاميرون وجه للسيسي صفعة.. تركه ساعة بمكتبه لوحده والمؤتمر الصحفي كان بلا صحافيين

كشفت صحيفة التليجراف البريطانية عن المعاملة التي تلقاها رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي ، من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون خلال زيارته الأولى إلى لندن.

 

وقالت الصحيفة البريطانية إن كاميرون ترك الرئيس المصري ينتظره لمدة ساعة كاملة داخل مكتبه وذهب لاستلام جائزة أفضل برلماني هذا العام.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيارة الرئيس المصري إلى بريطانيا، جاءت في الوقت الذي منعت فيه الحكومة البريطانية رعاياها بمصر من السفر من شرم الشيخ في ظل تنامي المخاوف من احتمال أن تكون طائرة الركاب الروسية قد تحطمت نتيجة انفجار قنبلة زرعت فيها.

 

وأضافت الصحيفة أن السيسي لا بد أن يشعر بالامتنان لأن كاميرون أعطاه جزءا من وقته في يوم حافل بالأحداث المهمة، على حد زعمها.

 

وتعجبت الصحيفة من التكتم في إعلان توقيت المؤتمر الصحافي بين السيسي وكاميرون، ومن عدم حضور سوى صحافيين اثنين فقط من الإعلام البريطاني، مشيرة إلى أنه بدا كأنه “مؤتمر صحافي بلا صحافيين”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of السبيعي
    السبيعي يقول

    يستاهل من هان عليه شعبه هان في عيون غيره وبعدين من قال ان هذا اصلاً رئيس هذا بلطجي انقلب علي رئيسه وخان قسمه الذي اقسم به سبحان من جعله ذليل في عيون الناس هذا المتسول المدعو الخسيسي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد