كاتب في الصحف القومية المصرية يصف ثورة 25 يناير بـ”النكبة” و”الكارثة” لهذا السبب المعروف

1

 

خرج الصحفي المصري الكاتب في الصحف القومية ممتاز القط في تصريحات حمل فيها مشاكل مصر كلها إلى ثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس المخلوع حسني مبارك وزمرته “الفاسدة” معتبراً القط ثورة 25 يناير بالنكبة والكارثة التي حلت على مصر حسب قوله.

 

وأضاف القط، خلال برنامج “حصرياً مع ممتاز”، المذاع على قناة “العاصمة”، :”جاء الإخوان بعد ذلك وسرقوا من الشباب الثورة التي كانت تطالب بالتغير للتحول بعد إلى نكبه وكارثه”.

 

وتابع: “مصر انتصرت على جماعات الظلام، التي حاولت أن تقتنص الفرصة لأوسع مدى، بعدما شهدت عامًا أسودا خلال  تولى  جماعة الظلام للحكم”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أ.د. بسيوني الخولي يقول

    لعله من قبيل الظلم والتخلف والجهل ترك هذه العقول البئيسة تنفث جهلها وتخلفها في عقول أخرى قد تكون أكثر جهلاً وتخلفاً ، فما أدرى هذا الجاهل بالسياسة والحكم وما أعلم هذا الغر بالاجتماع السياسي والثورات ، وما هذا الخلط البهيمي بين معطيات ومتغيرات لا ينبغي الخلط بينها ، فأنى لهذا الجاهل بمعرفة قيمة ثورة لعلها الأعظم في تاريخ هذا البلد المنكوب بأمثاله وبحكامه ، وما دخل الإخوان المسلمين وهم أناس وفصيل مثل كل المصريين فيما جرى من تدخل الجيش لتدمير الثورة وتدمير البلاد ، إن هذا الهراء المضحك المبكي من أفواه هذه العقول الضالة الغبية لا يستحق الرد عليه ولكن خطابنا هذا للعقلاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.