إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

استشهاد فلسطيني ثار في وجه الاحتلال فدهس مجموعة مستوطنين بالضفة “صور”

هذا هو الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن كرامته يوميا فتارة بسكين وتارة أخرى في عملية دهس ضد المستوطنين الاسرائيليين وجنود الاحتلال الاسرائيلي الذين يجوبون الأراضي الفلسطينية دون حسيب أو رقيب.

 

مدينة نابلس بالضفة الغربية شهدت عملية إعدام شاب فلسطيني بعد تمكنه من دهس ثلاثة مستوطنين في محطة لانتظار الحافلات قرب حاجز زعترا جنوب نابلس.

شهيد بالضفة

وبحسب المصادر الإسرائيلية فقد أصيب 3 مستوطنين وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة وقد توجهت سيارات الاسعاف الى الموقع مع قوات من الشرطة الاسرائيلية والجيش.

عملية فدائية

واشارات المواقع العبرية إلى أن الفلسطيني كان يستقل سيارة وعند اقترابه من محطة لانتظار الحافلات على حاجز زعترا، اسرع بسيارته نحو مجموعة من المستوطنين كانوا يقفون في المحطة، ما تسبب بإصابة ثلاثة منهم وصفت جروح اثنين بالخطيرة، في حين قام الجيش الاسرائيلي باطلاق النار على الشاب الفلسطيني ما تسبب بإصابته بجروح وصفت بالحرجة استشهد على إثرها في وقت لاحق.

عملية فدائية

أفادت مصادر في نابلس أن قوات الاحتلال سارعت في أعقاب العملية إلى إغلاق حاجزي حوارة وزعترا جنوب نابلس ومنعت تنقل المواطنين الفلسطينيين من خلالهما.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد