إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. ضابط مصري يطالب مواطن فقد ابنه بـ”حلاوة الميت”

وعد الأحمد- وطن- خاص

“دفعت رشوة 3 آلاف جنيه لدفن ابني والضابط قالي “فين حلاوة الميت” هذا ماقاله مواطن مصري بسيط من محافظة  الإسكندرية، وظهر الأب في شريط فيديو تناقله ناشطون  على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يحمل صورتين صغيرتين لابنه ويصرخ بصوت عال:”إسلام مجدي الروبى دا ابني” وتابع بنبرة حادة:” دافنو في مصر بالرشوة”  واضاف أن وكيل النيابة تقاضى منه رشوة مقابل أن يسمح بدفن ابنه واستدار متحدثاً لعدد من الأشخاص ومنهم نساء: “رئيس المباحث واخذ رشوة والمباحث واخدة رشوة” وتابع بجرأة:” كل البلد مبنية على الرشوة”

واستدرك الأب المفجوع بنبرة مؤثرة: “يقولولي فين حلاوة الميت  وأنا في عز ناري  حسبي الله ونعم الوكيل”.

 وبدأ عدد من الأشخاص الملتفين حوله يرددون كلمة”حرام.. حرام” وأكد الأب المكلوم أنه دفع ثلاثة آلاف جنيه  من أجل تصريح دفن لابنه: “بيقولولي أحمد الله إنك حتدفنو”

 ويُسمع صوت أحد المواطنين وهو يقول بصوت مرتفع “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا حكومة” وتابع الأب: “ابني عندو 17 سنة ساكن بشارع صلاح الدين واستدرك : “صنايعي قد الدنيا محترم، كل المنطقة تشهدلو بالرجولة والأدب  بالمصنعية والضمير، ولكن -كما قال- :” توفاه ربنا ولما رحت أطالع تصريح دفنو  الدنيا قامت وقعدت عليا” وكشف الوالد:” قعدت ثلاث أيام بمستشفى النقراشي  نايم ع السرير لا حوة ولا قوة ما سبتش مسؤول، وختم والد الشاب بتأثر: “بست رجل مدير المستشفى قلتلو أنقذ ابني  قلي مش بإيدي، وهوا قاعد جوا في التكييف  وماحدش حاسس بحد”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد